Close ad

مدرب أرسنال: التحكيم في الدوري الإنجليزي تطور كثيرًا

23-2-2024 | 20:51
مدرب أرسنال التحكيم في الدوري الإنجليزي تطور كثيرًاأرتيتا

 أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، أن التحكيم في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم تطور كثيرا منذ انتقاداته الحادة لتقنية حكم الفيديو (فار)، عقب خسارة فريقه أمام نيوكاسل في نوفمبر الماضي.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن المدرب الإسباني وصف قرار احتساب هدف أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل في شباك أرسنال؛ حيث خسر فريقه صفر/1، بوصمة العار.

وتم اتهام أرتيتا فيما بعد بانتهاك القاعدة "إيه 3ر1"، والتي كان يمكن إيقافه بسببها، لكن تمت تبرئته من ذلك في ديسمبر من العام الماضي.

ويستضيف أرسنال منافسه نيوكاسل، غدا السبت، حيث يسعى لمواصلة مطاردة حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وكذلك التعافي من الهزيمة التي تلقاها أمام بورتو البرتغالي صفر/1، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أول أمس الأربعاء.

وبسؤاله حول تطور التحكيم منذ تلك الواقعة، والتي تبعها بيان من ناديه أجاب أرتيتا: "حدث ذلك فعلا وهو كل ما نرغب به".

وأضاف: "في النهاية القرارات أصبحت أفضل وأعتقد أن الإحصائيات الأخيرة تبين وجود تطور ملحوظ خاصة وأن القرارات التي تم اتخاذها كانت صحيحة، نأمل في أن يكون ذلك هو الحال دائما وأن يستمر".

وأوضح أرتيتا: "لقد تحدثت بما أشعر به، لقد كنت واضحا تماما وفعلت ذلك بطريقة قوية في حدود القانون، ولم يتم توجيه أي اتهام لي في ذلك وأعتقد أن كل ذلك يحكي القصة بأكملها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: