Close ad

الإسماعيلي: منح النقاز دفعة مالية تحت الحساب.. والباقي في الطريق

23-2-2024 | 19:43
الإسماعيلي منح النقاز دفعة مالية تحت الحساب والباقي في الطريق النقاز
الإسماعيلية- نهلة بري

منح مسئولو الإسماعيلي، التونسي حمدي النقاز المدافع الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، دفعة مالية تحت الحساب بالعملة الأجنبية تتعلق بمستحقاته المتأخرة لديهم حتى لا يلجأ اللاعب تقديم شكوى للمحكمة الرياضية الدولية ضد النادي عن طريق وكيل أعماله. 

موضوعات مقترحة

وكان نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي عقد جلسه مع "النقاز" في وجود عماد سليمان نائب رئيس جهاز الكرة وتحدث الأول مع الثاني بصراحة مطلقة وطالبه بالصبر وعدم الاستعجال لحين توفير كامل حقوقه المادية في غضون فترة وجيزة تم الاتفاق بين النادي واللاعب على جدولتها.

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي واجه مشاكل لا حصر لها مع المحترفين السابقي الإيفواري جان موريل والتونسي فراس الشواط والأرجنتيني دييجو فيرناندو والبوليفي كارميلو والجزائري محمد بن خماسة، الذين رفعوا قضايا أمام محكمة CAS  بسبب تجاهل النادي صرف مستحقاتهم وصدر لهم حكم أول درجة بغرامات متفاوتة تم الطعن عليها ولم تفعل بعد.

يذكر أن  المهاجم الفلسطيني خالد النبريص تصالح مع الإسماعيلي مؤخرا وتنازل عن قضيته أمام المحكمة الرياضية الدولية التي حكمت لصالحه بمبلغ 522 ألف دولار و220 ألف جنيه، تم الطعن عليها قبل حل أزمته بشكل ودي والعودة من جديد للانضمام لصفوف الدراويش.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: