Close ad

مساعد كلوب: يجب على ليفربول الإنجليزي اتباع نهج جديد

23-2-2024 | 19:19
مساعد كلوب يجب على ليفربول الإنجليزي اتباع نهج جديدبيب ليندرز
الألمانية

 قال بيب ليندرز، المدرب المساعد في ليفربول الإنجليزي، إنه من المستحيل استبدال الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن النادي عليه أن يجد شخصا يعمل بطريقته دون محاولة استنساخ ما فعله المدرب الألماني.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن كلوب صدم ليفربول وجماهيره بعدما أعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، لتبدأ مهمة صعبة لملاك النادي من أجل إيجاد خليفة له وهو المدرب الذي فاز بكل الألقاب، باستثناء الدوري الأوروبي، خلال وجوده في "أنفيلد".

وسيكون لدى المدرب الألماني فرصة زيادة رصيده من الألقاب هذا الاسبوع في نهائي بطولة كأس الرابطة؛ حيث سيواجه تشيلسي بعد غد الأحد، وقد تشهد نهاية الموسم تتويج الفريق بثلاثة ألقاب الأمر الذي سيكون بمثابة وداع تاريخي لكلوب.

لكن ليندرز، الذي سيغادر مع باقي الطاقم الفني المعاون لكلوب، أكد أنه لا فائدة من محاولة إيجاد نسخة من المدرب البالغ من العمر 56 عاما، فيما يتصدر تشابي ألونسو، لاعب وسط الفريق سابقا، الترشيحات لخلافته.

وقال الهولندي ليندرز: "لا يمكن لشخص أن يحل محل كلوب، لكن أعتقد أن الماضي أكد أن عملية التحول صعبة".

وأضاف: "كان التغيير الأصعب في ليفربول حينما رحل بيل شانكلي وحل محله بوب بايزلي والذي كان مختلفا تماما عن شانكلي".

وأوضح ليندرز: "هذا يظهر أنه كنادي يجب البحث عن شخص يرغب في التطوير ولديه العقلية اللازمة لذلك".

وتابع: "أعتقد أننا فعلنا الشيء الصحيح من خلال الاعلان عن رحيله مبكرا بحيث يكون للنادي فرصة البحث عن بديل لكن الماضي أظهر أن ذلك مستحيل حقا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: