Close ad

الهجوم أول طلبات "جوميز"فى الزمالك

23-2-2024 | 15:13
الهجوم أول طلبات جوميزفى الزمالكالهجوم أول طلبات جوميز في الزمالك

"الخواجة" يطلب ثنائيًا في الصيف .. والكلام ممنوع عن الصفقات

موضوعات مقترحة

اتفق مسئولو نادى الزمالك مع جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على منح مركز رأس الحربة الصريح الأولوية الكبرى في دعم تشكيلته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت كواليس الزمالك في الساعات الأخيرة شكوى صريحة من جانب جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك لإدارة ناديه من عدم دعم الهجوم بصفقة قوية في الميركاتو الشتوى الأخير وهى الصفقات التي تمت قبل تعيينه مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لمعتمد جمال.

وأكد جوزيه جوميز، لمسئولي الزمالك في محادثات جرت قبل السفر إلى الجزائر حاجة الفريق الأبيض إلى ثنائي هجومي مميز في الموسم المقبل بشكل حاسم وضرورة البحث عن مهاجمين سوبر في الفترة المقبلة والترتيب المبكر لدعم هذا المركز مستقبلا.

ونقل جوزيه جوميز إلى إدارة الزمالك أن ملف التعاقدات الشتوية كان يجب أن يتضمن على الأقل ضم رأس حربة جديد إلى صفوفه، خاصة وأن الفريق عانى من تراجع في معدلات تهديف مهاجميه.

وتتجه إدارة الزمالك للتعاقد مع رأسي حربة أحدهما محلي والآخر محترف مع إعادة حسام أشرف رأس الحربة المتألق في بلدية المحلة خلال الموسم الجاري إلى الفريق في الموسم المقبل.

واتفق جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك مع إدارته على ضرورة التعاقد مع رأسي حربة سوبر في نهاية الموسم الجاري وطلب عرض أي اسم قبل حسم التعاقد في المستقبل مع صفقة هجومية.

وفي سياق متصل، طالب جوزيه جوميز البدء في ملف التعاقدات الصيفية بعد نهاية الدور الأول للدوري الممتاز على الأقل، مشيرا إلى حاجته إلى وقت كاف أيضا للتعرف على قدرات لاعبيه في كل المراكز بالمرمى والدفاع والوسط في الوقت الحالي.

وأكد جوزيه جوميز، أيضا ضرورة عدم فتح ملف الصفقات الصيفية قبل ضوء أخضر منه لرغبته في الحفاظ على الروح المعنوية لدى لاعبي الفريق الذين يلعبون في التشكيلة الحالية خاصة وأن الزمالك مقبل على سلسلة من المباريات الصعبة الشهر المقبل مثل الدور ربع النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية ونهائي كأس مصر بخلاف استكمال مشواره في سباق الدور الأول من عمر الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 وضرورة تركيز كل لاعب في مسيرته رفقة الزمالك أملا في تحقيق لقب محلي كبير مثل كأس مصر.

 

اقرأ أيضًا: