Close ad

«حكايات من الصحافة والسياسة»‎‏ في ندوة بمكتبة مصر الجديدة.. غدا السبت

23-2-2024 | 15:25
;حكايات من الصحافة والسياسة;‎‏ في ندوة بمكتبة مصر الجديدة غدا السبت حكايات من الصحافة والسياسة في ندوة بمكتبة مصر الجديدة.. غدا السبت
مصطفى طاهر

تنظم مكتبة مصر الجديدة العامة في الخامسة من مساء غد السبت ، ندوة نقاشية مع الكاتب الدكتور عاطف الغمري، حول كتابه ‏‏"حكايات من الصحافة والسياسة ‎"‎‏ وذلك في إطار البرنامج الثقافى التى تنظمه المكتبة عن شهر فبراير الجارى وبحضور نخبة من كبار ‏الشخصيات والمسؤولين.

موضوعات مقترحة

قال الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة التابع لها المكتبة ، إن الكتاب صادر عن مؤسسة أخبار اليوم للنشر والتوزيع العام الماضي 2023، ويناقش الكتاب ويحاور مؤلفه عاطف الغمري، السفير عزت سعد.

قال الدكتور نبيل حلمى ان  كتاب عاطف الغمري، «حكايات من الصحافة والسياسة»، هو الجزء الثاني من كتابه «في كواليس الصحافة والسياسة»، والذي كان قد صدر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب في العام 2018، يقع الكتاب في سبعة فصول يستهلها عاطف الغمري، بأساتذته الصحفيين الذين تعلم علي أيديهم أسرار مهنة الصحافة، ومن بينهم موسى صبري وأنيس منصور وإحسان عبد القدوس.

ويتطرق عاطف الغمري في كتابه «حكايات من الصحافة والسياسة»، إلى فترة عمله في جريدة الأهرام وقت رئاسة محمد حسنين هيكل تحريرها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: