Close ad

محمد عزالدين: توقيت الصفقة الاستثمارية يساعد على الاستقرار بشكل كبير للسوق

23-2-2024 | 14:55
محمد عزالدين توقيت الصفقة الاستثمارية يساعد على الاستقرار بشكل كبير للسوقالاقتصاد المصري
راندا رضا

قال محمد عزالدين، الكاتب المتخصص في الشئون الاقتصادية، إن الصفقة الاستثمارية الكبري جاءت في توقيت مهم للغاية، وهو الوقت الذي راهن فيه البعض على إمكانية نجاح مصر في تحقيق اختراق للضغوط الذي تفرضها المتغيرات الجيوسياسية والأزمات الاقتصادية العالمية على الاقتصادات ومنها الاقتصاد المصري، إضافة الى الحرب الخفية الإلكترونية سواء من كتائب جماعة الإخوان الإرهابية والتنظيم الدولي أو بعض المنافسين بشكل خفي.

موضوعات مقترحة

وأكد عزالدين، خلال لقائه عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن توقيت الصفقة الاستثمارية يساعد على الاستقرار  بشكل كبير للسوق الداخلية خاصة في العملة الأجنبية والدولار، لافتًا إلى أن هذا الاستثمار هو الأكبر وسوف يعلن الدكتور مصطفي مدبولي التفاصيل بالكامل.

وأوضح الكاتب الصحفي، أن هذا الاستثمار هو مرحلة جديدة من جذب المشروعات العملاقة، وشكل جديد في التطوير سواء على المستوى المعماري أو مستوي الخدمات السياحية المقدمة ومستوي الشركات التي تشارك، إضافة إلى جاذبية وعبقرية الموقع المصري.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى البنية الأساسية التشريعية والدعم السياسية الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحرص على توفير البنية الأساسية التحتية للاستثمار سواء كانت بنية معمارية أو اتصالات ودعم سياسي كبير ومواقف دولية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: