Close ad

مدرب ليفربول يثير الجدل حول جاهزية محمد صلاح لنهائي كأس الرابطة

23-2-2024 | 14:11
مدرب ليفربول يثير الجدل حول جاهزية محمد صلاح لنهائي كأس الرابطةمحمد صلاح
وكالات الأنباء

أكد بيب ليندرز، مساعد مدرب ليفربول، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب يورجن كلوب، لم يتخذ قرارا بعد، بشأن مشاركة الثلاثي المصاب محمد صلاح ودومينيك سوبوسلاي ودراوين نونيز، في المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام تشيلسي مساء الأحد المقبل.

موضوعات مقترحة

وتعج صفوف ليفربول بالإصابات هذه الأيام، وابتعاد لاعبين أمثال أليسون بيكر وتياجو ألكانتارا وجويل ماتيب وستيفان بايسيتيتش، في وقت ينافس فيه الفريق على 4 جبهات هذا الموسم.

وقال ليندرز في مؤتمر صحفي: "نحن نتطلع إلى ما لدينا... ومن الجيد أيضًا في الحياة أن تقبل ما لديك، وهذا ما نحاول القيام به. هذا جلب لنا النجاح في الماضي ونحاول التمسك به. أشعر بالسعادة حقًا لقد قلت ذلك منذ وقت طويل. لدينا عدد قليل من الإصابات، لذلك لدينا لاعبون شباب، لاعبون لم يلعبوا خمس مباريات متتالية ولكن يمكنهم الظهور وهذا رائع حقًا. هذا الموسم أنشأنا خلاله بالفعل فرقا جديدة، إنها مجاملة لفريقنا وأكاديميتنا".

وأضاف: "يجب أن ننتظر بشأن دوم وداروين وصلاح حقًا. أمامنا يومان إضافيان وسنتحقق مما إذا كانوا هناك، والباقي قاله يورجن بالفعل".

وأكد ليندرز أن لاعب الوسط كورتيس جونز سيغيب حتى فترة الاستراحة الدولية، فيما يستمر ابتعاد دوجو جوتا وترينت ألكسندر أرنولد إلى ما بعد نافذة مارس المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة