Close ad

تعرف على أسعار السلع الغذائية بمعرض «أهلا رمضان» بورسعيد

23-2-2024 | 13:48
تعرف على أسعار السلع الغذائية بمعرض ;أهلا رمضان; بورسعيدجانب من معرض أهلا رمضان ببورسعيد
سلمى الوردجي

يشهد معرض «أهلا رمضان» الذي أقامته الغرفة التجارية ببورسعيد، إقبالا كبيرًا ويستمر حتى منتصف كل ليلة ويشهد طوابير طويلة أمام داون تاون، للحصول على السلع الغذائية ومنها زيت وزن لتر كامل بسعر 70 جنيهًا، وكيلو سكر بسعر 27 جنيهًا، وأرز بسعر 25 جنيهًا للكيلو.

موضوعات مقترحة

ويباع السكر بسعر 27 جنيهًا، والدواجن زنة 1100 جرام بسعر 95 جنيهًا، والمكرونة بسعر 28 جنيهًا بدلا من 32 جنيهًا للكيلو، وصدور البانيه بسعر 200 جنيه للكيلو بدلا من 240 جنيهًا، كما تباع شيكارة الأرز 10 كيلو بسعر 280 جنيهًا، أما التمور فتبدأ من 20 جنيهًا للكيلو، والزيت الأوكراني بسعر 85 جنيهًا للتر.

وأكد محمد سعده، رئيس الغرفة التجارية، أننا دائما نحسن من الأسعار والكميات المتوفرة والجودة، لكافة المعروضات في معارض أهلا رمضان في كل سنة، بحيث تكون أفضل من العام الذي يسبقه، والمعرض مستمر حتى منتصف شهر رمضان.

وأشار محمد حسنين، مستشار غرفة بورسعيد التجارية أن المعرض هدية الغرفة لأبناء بورسعيد ونجهز المعرض مجانًا للعارضين مقابل تقديم سلع بسعر أقل من سعر السوق وبنفس الجودة، كما توجد غرفة عمليات على مدار اليوم لمتابعة الكميات والمعروضات ونوعيتها وجودتها.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة