Close ad

غيابات الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

23-2-2024 | 09:50
غيابات الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقياالأهلي
عبدالله عبدالمنعم

بعد ساعات عصيبة عاشتها بعثة النادي الأهلي في العاصمة الغانية، أكرا، بسبب تعطل الطائرة، نجح الفريق - بعد معاناة - في الوصول إلى مدينة كوماسي، التي تستضيف لقائه، اليوم، أمام ميدياما، لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات مقترحة

وتعطلت طائرة البعثة في أكرا، ما تسبب في تأخر وصول الفريق لكوماسي، ما استدعى إدارة الأهلي لمطالبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بتأجيل المباراة، وهو ما قوبل بالرفض من قِبل إدارة ميدياما، التي أصرت على طباعة تذاكر المباراة في موعدها المحدد سلفا في السادسة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب بابا يارا.

ورغم هذه الأزمة، فإن الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، يبحث عن تحقيق انتصار يقربه من التأهل للدور المقبل لاسيما أنه يتصدر المجموعة الرابعة، حاليا، بـ6 نقاط، بينما يقبع ميدياما في المركز الرابع والأخير بـ4 نقاط.

ويفتقد النادي الأهلي في مباراة ميدياما إلى جهود 10 لاعبين ما بين الإصابات، التي طالت عددا كبيرا منهم؛ بجانب الإيقاف وظروف عدم القيد، واللاعبون هم: «محمد الشناوي، وخالد عبدالفتاح، ومحمود متولي، ومحمد الضاوي (كريستو)، وأحمد نبيل (كوكا)، وأحمد عبدالقادر»، بسبب الإصابات وعدم الجاهزية الفنية.

فيما اُستبعد مروان عطية، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات التي حصل عليها اللاعب، ومحمود كهربا الذي اعتذر عن عدم السفر وحصل على إذن من الجهاز الفني، بسبب ارتباطه بفرح شقيقته، ويغيب أيضا الثنائي محمود الزنفلي حارس المرمى، وعمر كمال عبدالواحد، لعدم القيد الإفريقي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة