Close ad

مدرب الأهلي: التحضير لمواجهة ميدياما لم يكن بالشكل الأمثل

22-2-2024 | 20:13
مدرب الأهلي التحضير لمواجهة ميدياما لم يكن بالشكل الأمثلكولر

تحدث مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي، عن مباراة فريقه المقبلة ضد ميدياما الغاني، في منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات مقترحة

ويلعب فريق الأهلي ضد ميدياما، غدا الجمعة 22 فبراير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب بابا يارا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فريق الأهلي ضد ميدياما، غدا في منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي قبل مبرااة ميدياما: «واجهنا صعوبات كبيرة بالأمس، ولذلك لم يكن التحضير للمباراة بالشكل الأمثل، ولكن سنقدم أقصى ما لدينا».

وتابع: «هدفنا كجهاز فني هو تحضير اللاعبين للمباراة بالشكل الجيد، ومساعدتهم في الخروج من الأجواء التي تعرضت لها البعثة بالأمس».

وأضاف مدرب الأهلي: «فريق ميدياما سيخوض آخر مباراة له في البطولة على ملعبه وهذا يمنحه فرصة أكبر في المنافسة، بخلاف أن المجموعة متقاربة في النقاط بشكل عام».

وزاد: «ورغم الأجواء التي أحاطت بالفريق إلا أن الأهلي قادر على تقديم أقصى ما لديه في مباراة الغد، وتحقيق هدفنا من هذه المواجهة».

وأتم كولر حديثه قائلا: «كان لدينا أمل أن يكون هناك تفاهم وتقدير من الاتحاد الإفريقي لموقفنا، ولكن في النهاية مثلما قلت الفريق سيقدم أقصى جهد لديه غدا، وأود أن أشكر كل من ساعدنا في التغلب على الصعوبات التي واجهتنا لوصول البعثة إلى كوماسي اليوم».

ويحتل فريق الأهلي حاليًا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد ميدياما في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: