Close ad

محافظ أسيوط يكرم 11 مدير مدرسة من خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة | صور

22-2-2024 | 19:38
محافظ أسيوط يكرم  مدير مدرسة من خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية  مدير مدرسة | صورمحافظ أسيوط يكرم 11 مدير مدرسة من خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة
أسيوط- إسلام رضوان

كرم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مدير مدرسة بالمحافظة من خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية لاختيار 1000 مدير مدرسة من المعلمين الشباب الكفء والمتميزين.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور عبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد إبراهيم دسوقي وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني، وسيد الشريف مدير عام الجهاز التنفيذي للخدمات بمديرية التربية والتعليم وإيهاب عبد الحميد رئيس مجلس أمناء إدارة أسيوط التعليمية.

سلم المحافظ 11 مدير مدرسة شهادات التقدير، لتميزهم واجتيازهم البرنامج التدريبى دبلومة في القيادة التربوية والأمن القومي بوزارة التربية والتعليم، مشيرًا إلى أن تكريم المتميزين هو حق أصيل للإحتفاء بهم وللاعتراف بعطائهم وتحفيزًا لزملائهم للتفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد.

كرم المحافظ كلا من إبراهيم أحمد جمعة وأحمد محمود محمد وعلاء محي زكريا وعماد حليم إبراهيم محمد سمير موسى والشيماء عبدالرحمن محمد وإيمان كامل أحمد ودعاء أحمد محمد عطية وشيماء محمد على عبدالعال ووردة كامل حسين ووفاء صادق محمد عبدالرازق "مديرى المدارس من خريجي الدفعة الأولى" من أبناء المحافظة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إلى أنه تم توزيع 11 مدير مدرسة من خريجي الدفعة الأولى من المبادرة الرئاسية على مدارس المحافظة، بعد تدريبهم بأعلى المعايير العلمية والفنية لانتقاء أفضل العناصر والكوادر البشرية لوظائف مديري المدارس، واجتيازهم للتدريب والتأهيل الشامل والذي يتناسب مع طبيعة عملهم فى ادارة المدارس والنهوض بالعملية التعليمية.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة