Close ad

القومي للمرأة يختتم فعاليات البرنامج التدريبي «التثقيف المالي» بالغردقة | صور

22-2-2024 | 19:39
القومي للمرأة يختتم فعاليات البرنامج التدريبي ;التثقيف المالي; بالغردقة | صورالقومي للمرأة يختتم فعاليات البرنامج التدريبي التثقيف المالي بالغردقة
البحر الأحمر - على الطيرى

نفذ فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر، ختام فعاليات البرنامج التدريبي "التثقيف المالـي"، بجمعية الهدايا الإسلامية لتنمية المجتمع بمنطقة الأمل بمدينة الغردقة. 

موضوعات مقترحة


يتضمن البرنامج توعية وتثقيف السيدات بجميع الأمور المالية والإقتصادية المطلوبة فى حياتهن اليومية، والتى تمكنهن من إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر، ويشتمل على تدريس الدليل التدريبي "التعامل الرشيد مع أموالي" وهو أحد الأدلة التدريبية الدولية المعتمدة من المجلس والصادرة عن منظمة العمل الدولية.

كما يتضمن البرنامج عدة موضوعات منها تحديد الأهداف المالية، وكيفية تحقيق التوزان بين الاحتياجات والرغبات، والتعرف على أساليب الادخار المختلفة واختيار الأنسب منها، بالإضافة إلى كيفية استخدام طرق الدفع ومنتجات تحويل الأموال وكيفية التعامل مع المؤسسات المالية وإدارة المخاطر وخدمات التأمين.

يذكر أن التدريبات تستمر بمدن الغردقة وسفاجا خلال شهري فبراير ومارس 2024، والتى تستهدف 140 من السيدات على إدارة مشروعاتهن، وذلك من خلال مدربين متخصصين في مجال التثقيف المالى. 

 


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة