Close ad

إقبال من المواطنين على معرض "أهلًا رمضان" بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية | فيديو وصور

22-2-2024 | 19:37
إقبال من المواطنين على معرض  أهلًا رمضان  بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية | فيديو وصور إقبال من المواطنين على معرض أهلاً رمضان بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية
الإسكندرية - جمال مجدي

إقبال كبير شهده معرض "أهلًا رمضان" الذي افتتحته محافظة الإسكندرية ومديرية التموين اليوم الخميس بمنطقة محرم بك وسط المحافظة لخدمة سكان المنطقة، بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل نسبة إلى ٣٠٪؜ عن مثيلتها بالأسواق مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

موضوعات مقترحة

ورصدت "بوابة الأهرام" إقبال المواطنين على المعارض لشراء مستلزماتهم من السلع الأساسية والاستفادة من نسبة التخفيضات. 

ويقول أشرف صالح، إن معرض "أهلا رمضان" ساهم بشكل كبير في توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى ٣٠٪ تقريبا، ولكننا نتمنى زيادة نسبة التخفيضات في المعرض لجذب أكبر عدد ممكن من المواطنين وإجبار أصحاب المحال التجارية خارج المعارض على تخفيض أسعارها.

ويقول محمد عبد الحميد، جئت لشراء مستلزمات أسرتي من السلع الغذائية من معرض "أهلا رمضان" وفوجئت بنسب التخفيضات على كافة المنتجات من اللحوم والسكر والأرز والخضروات ومنتجات الألبان وغيرها من السلع، موجها الشكر لوزارة التموين ومحافظة الإسكندرية على توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

وقال محمد مصطفى، إن معرض "أهلا رمضان" المقام في منطقة محرم بك يخدم كتلة سكانية كبيرة وحمايتهم من جشع التجار بتوفير السلع الغذائية والمستلزمات الرمضانية من السكر والأرز واللحوم ومنتجات الألبان والياميش الرمضاني بأسعار مخفضة، مقدما الشكر لأجهزة الدولة.

 وتقول هناء عباس، جئت المعرض في أول أيامه لشراء مستلزمات أسرتي من السلع الغذائية، موكدة أن المعرض يشهد سلعا متنوعة من وبتخفيضات كبيرة، وبأسعار في متناول الجميع، ولعل من أبرز التخفيضات على السلع الأساسية من الزيوت والأرز والسكر.

وقال محمود القلش معاون وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن المعرض يشهد مشاركة شركة الزيوت المستخلصة وغيرها من الشركات والسلاسل التجارية والسوبر ماركت للقطاع الخاص، بهدف خدمة أهالي المنطقة ذات الكثافة السكانية العالية، بتقديم كافة السلع  من السكر والأرز والزيوت والمكرونات والزبيب والبلح والسمن واللحوم المجمدة والدواجن والبلح والتمور والخضر والحلويات والصابون والمنظفات.

وأضاف القلش أن التخفيضات تصل إلى ٣٠٪ عن مثيلتها بالأسواق ومن المقرر استمرار المعارض حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك.


..

..

..

إقبال من المواطنين على معرض أهلًا رمضان بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: