Close ad

محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي |صور

22-2-2024 | 18:13
محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي |صوراللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
الوادي الجديد خالد قريش

ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، واللواء إسماعيل البركاوي نائب مدير الأمن، ولفيف من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.

موضوعات مقترحة

رحّب المحافظ، بالقيادات التنفيذية الجديدة وهم اللواء أحمد السويفي رئيس جهاز تعمير الوادي الجديد، والدكتور مختار دياب مدير عام الأوقاف، متمنيًا لهم التوفيق في خدمة المحافظة.

تابع الزملوط، استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك، موجهًا برفع درجة الاستعداد بكافة القطاعات ووضع خطة عمل لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية المختلفة بأسعار مناسبة، من خلال تنفيذ مبادرات اللحوم والدواجن بدعم من المحافظة، والتوسع في فتح منافذ السلع التموينية ومعارض أهلا رمضان والجمعيات الفئوية بالمصالح الحكومية، مشيرًا إلى توفير ٤٥٠ طن سكر جار طرحها وتوزيعها بالمراكز لبيعها بالأسعار الرسمية، والمتابعة المستمرة لأرصدة السلع بفروع "المصرية ماركت".

أشار المحافظ، لسرعة استخراج وتسليم عقود التقنين للمواطنين الذين انتهوا من سداد الرسوم المستحقة، ودعم إنشاء عيون سطحية بقرى بشائر خير الوادي على أن تتحمل المحافظة نسبة ٥٠٪ من التكلفة بالمساهمة مع المستفيدين من المشروع، والتوسع في مشروعات تقسيمات المواطنين السكنية بالقرى بهدف تشجيع التنمية و التوطين بالقرى.

كما قرر المحافظ، تفعيل وحدة المعدات الثقيلة الخاصة والتي تضم ١٥٠ معدة مجهزة واستخدامها في المشروعات التابعة للمحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة