Close ad

مع إبرام سمير والمخرج أسامة عمر.. إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم «وقت إضافي»

22-2-2024 | 18:21
مع إبرام سمير والمخرج أسامة عمر إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم ;وقت إضافي;إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم وقت إضافي
مها محمد

احتفلت الفنانة إيمان زيدان ببدء عرض فيلم "وقت إضافي"، وذلك بإحدي دور العرض السينمائية بمدينة أكتوبر، وسط حضور فريق الفيلم يتقدمهم أسامة عمر مخرج العمل والفنان إبرام سمير.

موضوعات مقترحة

ومن جانبها أعربت الفنانة ايمان زيدان في تصريحات صحفية عن سعادتها البالغة بخوض تجربتها السينمائية الأولى مع المخرج أسامة عمر، وفي عمل يضم نخبة كبيرة من كبار النجوم منهم خالد الصاوي وعمرو عبدالجليل وباسم سمرة ونسرين أمين.

وأضافت ايمان أنها سافرت إلي الإمارات العربية المتحدة للاتفاق على عمل فني جديد سوف تكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة.

يشار إلى أن فيلم "وقت إضافي" تدور أحداثه في قالب تشويقي حول ثلاثة أشخاص يجتمعون في منتجع صحي للأثرياء، وهناك تتوالى المفاجآت، مشيرة إلي أنها تجسد شخصية سيدة أعمال من نزلاء هذا المنتجع.

وأضافت أن المخرج أسامة عمر مخرج العمل هو الذي رشحها للمشاركة في هذا الفيلم، وذلك بعد حصولها على كورسات وورش تمثيل عديدة خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها سعيدة بخوض تجربتها السينمائية الأولى لها من خلال عمل يضم عددا كبيرا من النجوم يتقدمهم الفنانين خالد الصاوي وعمرو عبدالجليل وباسم سمرة ونسرين أمين.

والفيلم فكرة محمد دياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أسامة عمر، وإنتاج فيلم كرافت، وبطولة خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبرام سمير.


 إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم  وقت اضافي إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم وقت اضافي

 إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم  وقت اضافي إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم وقت اضافي

 إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم  وقت اضافي إيمان زيدان تحتفل ببدء عرض فيلم وقت اضافي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: