Close ad

تجديد عقد دي لا فوينتي مدربًا لمنتخب إسبانيا حتيى 2026

22-2-2024 | 16:09
تجديد عقد دي لا فوينتي مدربًا لمنتخب إسبانيا حتيى لويس دي لا فوينتي مدرب المنتخب الإسباني
وكالات الأنباء

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الخميس تجديد عقد لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا حتى 2026.

موضوعات مقترحة

ونشر الإتحاد الإسباني بيان رسمي جاء فيه،  يحق للاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستفادة من هذا البند لتمديد عقد لويس دي لا فوينتي حتى عام 2026.
 
وأضاف البيان، وافقت لجنة إدارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في جلستها اليوم الخميس، على تفويض هيئات الاتحاد بممارسة بند التجديد المتضمن في عقد المدرب الوطني لويس دي لا فوينتي. 
 
وسيسمح ذلك بتوسيع العلاقة بين الطرفين حتى عام 2026، وهو العام الذي ستقام فيه بطولة كأس العالم لكرة القدم المقبلة في كندا والمكسيك والولايات المتحدة. 
 
وواصل البيان، وتعتبر لجنة الإدارة أن تجديد دي لا فوينتي خطوة ضرورية للمنتخب وللمؤسسة التي تدير كرة القدم في إسبانيا، من خلال توفير الاستقرار للمنتخب استعدادا لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستنطلق الشهر يونيو المقبل.
 
وتولي دي لافوينتي مهمة قيادة منتخب الماتادور خلفا للمقال لويس انريكي في قيادة منتخب إسبانيا بعد الخروج من كأس العالم في الأدوار الإقصائية أمام المغرب.
 
ويستعد المنتخب الإسباني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقرر إقامتها في ألمانيا 14 يونيو المقبل، حيث ينافس في المجموعة الثانية مع منتخبات كرواتيا وألبانيا وإيطاليا على الترتيب. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: