Close ad

للشباب الراغبين بالهجرة.. سها جندي توضح بديل الهجرة غير الشرعية

22-2-2024 | 16:45
للشباب الراغبين بالهجرة سها جندي توضح بديل الهجرة غير الشرعية وزيرة الهجرة تتفقد غرفة المركز المصري الألماني للوظائف
هايدي أيمن

أكدت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، أن غرفة المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة، تخدم جهود التدريب من أجل التشغيل في السوق المصري والألماني، من خلال ما تقدمه من خدمات تدريب متعددة تستهدف تدريب الشباب المصري في مختلف المحافظات ومنها محافظة الفيوم وفق أعلى معايير التدريب العالمية التي تناسب احتياجات سوق العمل الألمانية والأوروبية.

موضوعات مقترحة

وأوضحت وزيرة الهجرة ، في تصريحات لها،  انه يتم تقديم  البديل عن الهجرة غير الشرعية وأصبح أمام كل شاب يرغب في الهجرة فرصة مهمة لأن يسلك الطريق بشكل شرعي ورسمي، وهذا ما يجعل دور المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الادماج، والغرف التابعة له، غاية في الأهمية وفرصة هامة يجب على كل الملتحقين به استغلالها أفضل استغلال".

تفقدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، غرفة المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الادماج، الكائن مقرها في جمعية صلاح الدين الأيوبي بمحافظة الفيوم، ضمن جولتها في محافظة الفيوم، في إطار المبادرة الرئاسية لمكافحة الهجرة غير الشرعية «مراكب النجاة».

وحضرالجولة الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، ودعاء قدري رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير، وسارة مأمون معاون الوزيرة لشئون المشروعات والتعاون الدولي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: