Close ad

حجازي أساسيا في مواجهة اتحاد جدة ضد نافباخور بطل أوزبكستان

22-2-2024 | 13:23
حجازي أساسيا في مواجهة اتحاد جدة ضد نافباخور بطل أوزبكستانأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي
وكالات الأنباء

يستضيف نادى اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازى، نظيره نافباخور بطل أوزبكستان، مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024.

موضوعات مقترحة

ويحتضن ملعب الملك عبد الله الدولي " الجوهرة المشعة"، مواجهة الاتحاد السعودي ضد نافباخور الأوزبكي، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وبحسب صحيفة " الرياضية " السعودية فإن الجهاز الفني لفريق الاتحاد ، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، اختار النجم الفرنسي كريم بنزيما بديلا للبرازيلي رومارينيو لإكمال الأجانب الخمسة أمام نافباخور الأوزبكي، مساء اليوم الخميس، في إياب ثُمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وأضافت الرياضية نقلا عن مصادر خاصة ، ينوي المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو إشراك الأربعة الآخرين الأجانب الذين لعِبوا مباراة الذهاب، قبل أسبوع، وبذلك، ضَمِن المصري أحمد حجازي، والفرنسي نجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو تفاريس، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، حضور موعدي دور الـ 16.

وعاد العميد السعودي بتعادل سلبي من أوزباكستان بعد مباراته ضد نافباخور، والتى جمعتهما على استاد مركزي، في ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال آسيا.

ونجح الاتحاد في العودة بتعادل سلبي ثمين من ملعب نافباخور، ويحتاج إلى الفوز بأي نتيجة من أجل العبور إلى ربع النهائي، لكنها أيضًا يخشي السقوط في فخ التعادل الإيجابي الذى ينهي رحلة العميد الآسيوية مبكرًا.

ويسعي حجازى ورفقائه إلى الفوز لخطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ربع نهائي دورى أبطال اسيا، للمنافسة على اللقب الغائب عن خزائن العميد السعودي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: