Close ad

الصحف العالمية تحتفي بتعادل برشلونة مع نابولي وصدارة ليفربول

22-2-2024 | 13:27
الصحف العالمية تحتفي بتعادل برشلونة مع نابولي وصدارة ليفربول فريق ليفربول
وكالات الأنباء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها تعادل برشلونة ضد نابولي 1-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وسقوط أرسنال ضد بورتو بهدف نظيف في ملعب "الدراجاو".

موضوعات مقترحة

تحدثت صحيفة "ماركا"الإسبانية، عن تعادل برشلونة أمام نابولي، بعنوان " مونتجويك من سوف يقرر، ليفاندوفسكي متالق يهدي التقدم لـ برشلونة الذي قدم مباراة جيدة، لكن اوسيمين يرد بتعادل بعد هفوة مارتنيز".

فيما علقت صحيفة "سبورت"الكتالونية، قائله "خطوة إلي الأمام"، في إشارة إلي أهمية خروج برشلونة بنتيجة 1-1 ضد نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن بند حقوق الصورة الذي كان متبقيًا في ملف صفقة انتقال مبابي إلي ريال مدريد، كتبت صحيفة "آس"الإسبانية، عنوان " مبابي سوف يحصل على 80 % من حقوق الصورة، والتي بدورها سوف تعوضه عن التخفيض الكبير في الراتب".

وحول خسارة أرسنال أمام بورتو أمس في تشامبيونزليج، خرجت صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، بعنوان مختصر "تم إسقاط المدفعجية في بورتو".

وبخصوص فوز ليفربول على لوتون تاون 4-1، قالت الصحيفة: " المتصدرون يحققون فوزا بأهداف خاطفة بالشوط الثاني".

وجاء على صدر غلاف صحيفة "ديلي ستار"البريطانية، عنوان رئيسي: " الريدز يفوز على لوتون، ليفربول يصل للهدف المئوي هذا الموسم حيث خطف لوتون برباعية ليتصدر بفارق أربعة نقاط".

وأخيرًا، نشرت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، صورة للاعبي الريدز خلال الإحتفال بأحد الأهداف أمام لوتون تاون، وكتبت عنوان "صغار كلوب يتصدرون بفارق أربعة نقاط.. وصل ليفربول للهدف رقم 100 بكل المسابقات.. كودي جاكبو سجل هدفه رقم 11 هذا الموسم ودياز سجل هدفه رقم 10 وإيليوت سجل الرائع". 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: