Close ad

قطعة «خيش» تكشف القاتل.. مدرس الفيزياء قتل طالبه بالدقهلية.. تعرّف على التفاصيل

22-2-2024 | 13:20
قطعة ;خيش; تكشف القاتل مدرس الفيزياء قتل طالبه بالدقهلية تعرّف على التفاصيل جريمة قتل - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

كشف فريق البحث الجنائي بقيادة مدير المباحث الجنائية بالدقهلية، وضباط إدارة البحث الجنائي بفرع غرب الدقهلية، ومباحث مركز شرطة الستاموني وبلقاس بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام غموض وملابسات العثور على نصف جثمان لطالب بعد اختفائه لساعات.

موضوعات مقترحة

وأشارت التحقيقات إلى أن قطعة من «الخيش»، تم العثور عليها بمكان الدرس الخاص وهو آخر مكان معروف أن الطالب كان به، كشفت القاتل بعد أن تمت مضاهاتها بالخيش الملفوف به جزء الجثمان المعثور عليه.

بمواجهة المتهم في التحقيقات اعترف بارتكابه الواقعة وتقطيع جثمانه إلى أجزاء، لمروره بضائقة مالية وكونه مدينًا بمبلغ مالي لا يستطيع سداده، ولعلمه بأن والد المجني عليه ميسور ماديا.

واعترف المتهم أنه استغل وجوده بمفرده برفقة المجني عليه -إيهاب أشرف عبد العزيز (16 سنة)، بغرفة الدروس الخصوصية وقام بقتله بسكين وتقطيع جثته، ولفت إلى أنه لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجني عليه عن طريق هاتف المجني عليه؛ حيث تفاجأ بالتواجد الأمني الكثيف والواسع منذ ارتكاب الواقعة.

بإرشاده عثرت الأجهزة الأمنية على منطقة الجذع وعليها فانلة داخلية خاصة بالمجني عليه بجرف أحد المجاري المائية بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين مركز الستاموني، كما عثر على كيس بلاستيكي أسود اللون بداخله أحياء آدمية وأضاف بتخلصه من متعلقات المجني عليه (حقيبة مدرسية- هاتف محمول- ساعة يد). بالمجاري المائية.

 تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة