Close ad

مدرب نابولي: لم نستسلم أمام برشلونة.. وكل الاحتمالات واردة

22-2-2024 | 12:13
مدرب نابولي لم نستسلم أمام برشلونة وكل الاحتمالات واردةفرانشيسكو كالزونا
وكالات

قدم فرانشيسكو كالزونا، مدرب نابولي الجديد، أوراق اعتماده من أول مباراة له في قيادة الفريق للتعادل (1-1)، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، خلال مباراة سيطر عليها البلوجرانا، لكن نابولي كان بوسعه اقتناص الفوز لا سيما خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء.

موضوعات مقترحة

وقال كالزونا "طلبت من الفريق اللعب بخطوط متقاربة. لم نتمكن من فعل ذلك في أول نصف ساعة، لكنني سعيد لأننا أثبتنا أننا لا نستسلم. كانت الخسارة واردة وأدركنا تعادلا، وأعتقد أننا كنا على وشك الفوز حتى في المنعطف الأخير. لدي شعور بالرضا التام"، خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة.

وتابع "كان جمهورنا رائعا أيضا، لم أسمع صافرة واحدة عندما كنا نعاني طوال أول نصف ساعة. لا يزال أمامنا الكثير من العمل لإنجازه على الجانب الخططي، لكن البدلاء قدموا مستوى رائعا كذلك".

وكشف كالزونا أن كل الاحتمالات واردة فيما يخص هوية المتأهل إلى ربع النهائي، مشيرا إلى أنه بدأ العمل بالفعل لتعريف اللاعبين بأسلوب اللعب الذي يحبذه.

وأضاف "اللعب في برشلونة سيكون صعبا للغاية. التعادل يجعل كل الاحتمالات قائمة، إلا أننا نريد الفوز والتأهل. يجب أن نتحسن عما ظهرنا به الليلة الماضية وسنعمل على ذلك خلال الأسابيع الجارية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: