Close ad

الوكرة القطري يُكرم أبطال آسيا بحضور المدرب الإسباني ماركيز لوبيز

21-2-2024 | 22:52
الوكرة القطري يُكرم أبطال آسيا بحضور المدرب الإسباني ماركيز لوبيزمنتخب قطر
الألمانية

أقام مجلس إدارة نادي الوكرة القطري برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس النادي، حفلا تكريميا مميزا للاعبي الفريق والمدرب الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني السابق للوكرة والحالي لمنتخب قطر الأول لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

ويأتي ذلك احتفالا بالتتويج التاريخي لقطر بلقب كأس أمم آسيا للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز 3 / 1 على الأردن في نهائي المسابقة القارية الذي أقيم في 10فبراير الجاري، على ستاد لوسيل المونديالي.

وحظي ثلاثي الوكرة الدوليين المهدي علي وخالد منير ولوكاس مينديز، وكذلك المدرب الإسباني باستقبال بالورود، في أجواء جماهيرية مميزة بحضور عدد من مشجعي المنتخب القطري أعضاء مبادرة مدرج العنابي.

وأشاد الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني بالمدرب لوبيز ومساعديه، وكذلك لاعبي الوكرة الذين قدموا أداء استثنائيا، وساهموا في التتويج التاريخي للفريق القطري باللقب القاري.

وارتدى المدرب لوبيز "البشت" القطري على طريقة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي وحسن الهيدوس، وقدم له الشيخ خليفة بن حسن وأعضاء الجهاز الإداري عددا من الهدايا التذكارية ،معبرين عن امتنانهم لما قدمه في الفترة الماضية مع الوكرة، ومتمنين له التوفيق خلال المرحلة القادمة مع (العنابي)، حيث يستمر في قيادة المنتخب القطري بتصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026.

وشارك في استقبال اللاعبين خلال الحفل التكريمي الذي أعده النادي عدد من لاعبي البراعم والفئات السنية وكذلك لاعبي الفريق الأول.

وفي لفتة رائعة، قام لاعبو الوكرة بعمل ممر شرفي للمشجع منصور المفتاح، من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي تواجد في كل مباريات المنتخب القطري، وحرص على دعم (العنابي) بصورة مميزة للغاية.

وقام اللاعبون بتقطيع كعك "الأبطال" بحضور المدرب واللاعبين وحمل تصميم عليه صورة المدرب لوبيز واللاعبين نجوم الوكرة وكذلك أعضاء الجهاز الفني المساعد.

وأهدى مشجع الوكرة عثمان آل اسحاق المدرب الإسباني قميص النادي ووجهوا له الشكر على ما قدمه، وكذلك قام النادي بتكريم اللاعبين الثلاثة المهدي وخالد منير ولوكاس.

وأكد المدرب الإسباني أن الوكرة يعد بمثابة العائلة بالنسبة له، مشيرا إلى أنه منذ أن جاء للنادي والجميع قابله بشكل رائع وتعامل معه بصورة رائعة.

وشدد لوبيز في تصريحات صحفية على أنه سعيد وحزين في الوقت ذاته لعدم استمراره مع الوكرة، لكنه يسعى لتقديم شيء مميز مع منتخب قطر، وقد يعود للفريق في وقت لاحق بالمستقبل القريب.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة