Close ad

«في ناس مكتوب عليها الجري».. أحمد السقا يطرح البرمو الرسمي لـ«العتاولة»

21-2-2024 | 22:35
;في ناس مكتوب عليها الجري; أحمد السقا يطرح البرمو الرسمي لـ;العتاولة;البرمو الرسمي لـ العتاولة
سارة نعمة الله

طرح النجم أحمد السقا البرومو الرسمى لمسلسله الجديد "العتاولة" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2024، ويعرض حصرياً على قناة MBC مصر ومنصة shahid، ويعد من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان هذا العام.

موضوعات مقترحة

وكشف البرومو عن دخول السقا فى بعض الأزمات مع شخصيات معينة؛ حيث قال لصلاح عبد الله "واضح إن فى ناس مكتوب عليها الجرى"، كما أظهر البرومو عن دخول السقا فى صراع مع باسم سمرة، هذا بالإضافة إلى الكشف عن وجود قصة حب تجمع السقا وزينة حيث عرض عليها الزواج فى مشهد من مشاهد البرومو.

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندى، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجى ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وتصدر النجم أحمد السقا ترندات مواقع التواصل الاجتماعى وأصبح حديث السوشيال خلال الأسابيع الماضية بالتزامن مع عرض حلقات مسلسله "جولة أخيرة" الذى انتهى على prime video، اذ حظى العمل بمشاهدة وتفاعل كبير من الجمهور.

مسلسل "جولة أخيرة" بطولة أحمد السقا ويشارك في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، صفاء الطوخى، حنان سليمان، سحر رامى، الطفلة ملك فهمى، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: