Close ad

محافظ كفرالشيخ: متابعة جهود الأوقاف في حملة تعقيم المساجد استعدادًا لشهر رمضان الكريم

21-2-2024 | 22:21
محافظ كفرالشيخ متابعة جهود الأوقاف في حملة تعقيم المساجد استعدادًا لشهر رمضان الكريماللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
كفرالشيخ - علاء عبدالله

أكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، أنه تابع جهود مديرية الأوقاف بكفرالشيخ لليوم الثالث علي التوالي، فى عمليات تنظيف وتعقيم المساجد بمدن وقرى المحافظة،استعدادًا لشهر رمضان الكريم، وذلك في إطار خدمة بيوت الله "عز وجل" وحرص وزارة الأوقاف على تهيئتها على أفضل وجه استعدادًا لشهر رمضان الكريم.

موضوعات مقترحة

وأشار المحافظ، إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار حملة النظافة الشاملة التي أطلقتها وزارة الأوقاف استعدادا لشهر رمضان المبارك برعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وإشراف ومتابعة الشيخ عطا بسيوني، وكيل الوزارة. والدكتور عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة، والشيخ ياسر الغول، مدير الإدارة بأوقاف كفرالشيخ.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ، إنه يتم لليوم الثالث علي التوالي تنفيذ حملة نظافة موسعة وشاملة لجميع المساجد في ست عشرة إدارة فرعية بالمحافظة، تشمل الحملة 4700 مسجد ما بين مسجد وزاوية على مستوى المحافظة، تحت شعار «خدمة بيوت الله شرف» "وكلنا في خدمة بيوت الله"، وذلك استعدادا لاستقبال المصليين في شهر رمضان المبارك.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أنه تم عقد غرفة عمليات بالمديرية برئاسته، وعضوية الشيخ عبد القادر سليم،  مدير عام الدعوة، والشيخ ياسر الغول، مدير إدارة الإدارات، والشيخ عبد الرازق الطرينى، مسؤول المساجد، ومفتشي جهاز المتابعة بالمديرية، وذلك لمتابعة نشاط الحملة بجميع الإدارات الفرعية، ومتابعة جميع المساجد على مستوى المحافظة لضمان نجاح الحملة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة