Close ad

أهالي مركز الستاموني بالدقهلية يشيعون نصف جثمان طالب ثانوي بعد سماح النيابة بالدفن

21-2-2024 | 22:10
أهالي مركز الستاموني بالدقهلية يشيعون نصف جثمان طالب ثانوي بعد سماح النيابة بالدفنمحافظة الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

شيع أهالي قرية 7 ثابت التابعة لمركز الستاموني في محافظة الدقهلية، مساء اليوم، الجزء السفلي لجثمان الطالب إيهاب عبد العزيز والذي تم العثور عليه منذ 8 أيام بإحدى المصارف بنطاق المركز.

موضوعات مقترحة

كان والد الطالب قد أعلن اليوم الأربعاء، سماح النيابة العامة بدفن الجزء المعثور عليه من جثمان ابنه.

شارك في تشييع الجثمان عدد كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة، وسط حالة من الحزن والغضب التي سيطرت على أسرته، في ظل عدم العثور على الجزء الثاني من الجثمان حتى الآن.

كان الطب الشرعي قد أنهى تشريح الجزء الموجود من الجثمان، وإجراء تحليل البصمة الوراثية والذي أكد أن الجزء يرجع للطالب المختفي.

بدأت الواقعة بتلقي لواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، من لواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني باختفاء طالب بالصف الأول الثانوي ويدعى إيهاب اشرف عبد العزيز من قرية ٧ ثابت خلال عقب خروجه لدرس خاص بقرية النقعه التابعة للمركز الثلاثاء قبل الماضي.

بانتقال ضباط المباحث، وبسؤال أسرته أكدوا أن آخر اتصال كان مع والدته للإطمئنان عليه، وعندما عاودت الاتصال به فوجئت بشخص غريب يخبرها باختطافه وطلب ١٠٠ ألف جنيه منهم حيث أن والده تاجر أدوات منزلية، وأنهم توجهوا إلى مكان الدرس للبحث عنه وبمراجعة الكاميرات بالقرب من مكان الدرس وجدو سيارة بدون لوحات كانت تقف بالمكان وبتتبع الكاميرات تبين توجهها إلى الأراضي الزراعية، وأثناء البحث عثروا على شيكارة بها الجزء السفلي لجثمان شخص "ذكر" على جسر أحد المصارف الزراعية وبفحصه تبين أن الجزء الذى عثر عليه هو للشاب المبلغ باختفائه.

وتكثف الأجهزة من جهودها للبحث عن باقي الجثة، وكشف ملابسات الحادث.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: