Close ad

العين يفوز على ناساف كارشي ويصعد لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا

21-2-2024 | 20:18
العين يفوز على ناساف كارشي ويصعد لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسياالعين الإماراتي
الألمانية

صعد فريق العين الإماراتي لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا 2 / 1 على ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي، اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية.

موضوعات مقترحة

واستفاد العين من تعادله مع منافسه الأوزبكي بدون أهداف في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما بمدينة كارشي الاوزبكية الأسبوع الماضي، ليظفر بورقة الترشح للدور التالي في البطولة، التي حمل لقبها عام 2003.

وبادر ناساف كارشي بالتسجيل عن طريق أكمل مازجوفوي في الدقيقة 51، لكن سرعان ما تعادل النجم التوجولي لابا كودجو في الدقيقة 55 للفريق الإماراتي.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1 والانتقال للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين، فاجأ النجم المغربي كل من في ملعب (هزاع بن زايد)، الذي استضاف اللقاء، بتسجيله الهدف الثاني للعين في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وضرب العين موعدا في دور الثمانية مع الفائز من مواجهة النصر والفيحاء السعوديين، التي تقام مباراة العودة بها في وقت لاحق اليوم، علما بأن مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي على ملعب الفيحاء انتهت بفوز النصر 1 / صفر.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة