Close ad

«إمبراطورية أبناء الفنانين» تطغى على مسلسلات رمضان 2024

21-2-2024 | 18:40
;إمبراطورية أبناء الفنانين; تطغى على مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024
مها محمد

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان، ويشارك عدد كبير من أبناء الفنانين في مسلسلات رمضان 2024، ويتميز هذا الموسم بتنوع في الأعمال بين التشويق والأكشن والكوميدي والاجتماعي، ونرصد هنا أبرز الأعمال التي يشارك فيها أبناء الفنانين.

موضوعات مقترحة

«سر إلهي»

تشارك الفنانة الشابة مريم زكي ابنة الفنان أشرف زكي، في مسلسل والدتها الفنانة روجينا بعنوان «سر إلهي»،وهذه المرة الثانية التي تتعاون مع والدتها حيث شاركت العام الماضي في مسلسل «ستهم».

مسلسل «سر إلهي» من بطولة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، إخراج رؤوف عبدالعزيز وتأليف أمين جمال.

«أعلى نسبة مشاهدة»

تشارك الفنانة الشابة ليلي زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة »، الذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

«أعلى نسبة مشاهدة» بطولة سلمى أبوضيف، ليلى زاهر، محمد محمود، إسلام إبراهيم، إنتصار ومن إخراج ياسمين أحمد كامل وتأليف سمر طاهر.

«محارب»

يشارك كل من الفنانة الشابة ملك زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر والفنان الشاب محمود ياسين جونيور ابن السيناريست عمرو محمود ياسين في مسلسل «محارب» للفنان حسن الرداد .

مسلسل «محارب» بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نرمين الفقي، منة فضالي، ماجد المصري، ناهد السباعي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

«إمبراطورية ميم»

يشارك كل من الفنان نور النبوي ابن الفنان خالد النبوي والطفلة منى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر في مسلسل «إمبراطورية ميم».

المسلسل بطولة كلّ من خالد النبوي نور النبوي، حلا شيحا، هاجر السراج، إيمان السيد ومحمد محمود عبدالعزيز، وتأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج محمد سلامة.

«حق عرب»

يشارك الفنان محمد ماهر، ابن الفنان أحمد ماهر في مسلسل «حق عرب»، حيث يجسد شخصية شقيق عرب السويركي الشخصية التي يقدمها بطل المسلسل الفنان أحمد العوضي.

«حق عرب» بطولة مد العوضى، ويشارك فيه كل من دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبدالله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة