Close ad

في إطار الدور المجتمعي.. قطاع البترول يدعم إنشاء مستشفى للحالات الحرجة والطوارئ بأسيوط

21-2-2024 | 18:15
في إطار الدور المجتمعي قطاع البترول يدعم إنشاء مستشفى للحالات الحرجة والطوارئ بأسيوط في إطار الدور المجتمعي .. قطاع البترول يدعم إنشاء مستشفى للحالات الحرجة والطوارئ بأسيوط
يوسف جابر

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية توقيع اتفاقية تعاون بشأن إنشاء مستشفى للحالات الحرجة والطوارئ داخل حرم مستشفى الإيمان العام بمحافظة أسيوط في إطار دور قطاع البترول المجتمعي ومساهمته في دعم مجالات الرعاية الصحية للمواطنين.

موضوعات مقترحة

وقع الاتفاقية المهندس أحمد عيد رئيس شركة النيل لتسويق البترول والدكتور محمد حافظ وكيل وزارة الصحة والسكان بأسيوط.

وتأتى الاتفاقية في إطار إستراتيجية المسئولية المجتمعية لقطاع البترول المصرى وضمن رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة والتى تهدف إلى دعم وزيادة مساهمة القطاع فى مختلف أنشطة التنمية المجتمعية فى المناطق الأولى بالرعاية وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين بمحافظات الصعيد.

وبموجب الاتفاقية سيتم تنفيذ مشروع إنشاء مستشفى للحالات الحرجة والطوارئ داخل حرم مستشفى الإيمان العام بأسيوط، بالإضافة إلى العمل على استمرارية واستدامة تقديم خدمات ورعاية طبية جيدة لأهالى محافظة أسيوط والمحافظات المجاورة ويعد المشروع نقلة نوعية في الخدمات الصحية والرعاية الطبية وبعض جراحات الحالات الحرجة التي لم تكن موجودة من قبل للمخ و القلب، بالإضافة إلى تنظيم برامج التدريب للأطباء والممرضين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة