Close ad

الإسماعيلي يتلقى إخطارًا من «كاس» بحل أزمة النبريص

21-2-2024 | 15:24
الإسماعيلي يتلقى إخطارًا من ;كاس; بحل أزمة النبريصخالد النبريص
الإسماعيلية : نهلة بري

تلقى مسئولو الإسماعيلي إخطارًا رسميًا من المحكمة الرياضية الدولية بلوزان بسويسرا (كاس) إلغاء جلسة الاستماع المحدد موعدها يوم 26 فبراير الحالي للنادي واللاعب الفلسطيني خالد النبريص، بعد تنازل الأخير عن قضيته لديهم والتي صدر حكم أول درجة لها أن يستحق غرامة قدرها 522 ألف دولار و220 ألف جنيه.

موضوعات مقترحة

وكان نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي، تمكن عبر وسطاء إقناع خالد النبريص الهارب من النادي منتصف ديسمبر من العام قبل الماضي، نظرًا لعدم استلام مستحقاته المالية في عهد مجلس يحيى الكومي المستقيل التنازل عن دعواه أمام CAS التي قضت لصالحه تغريم النادي بكامل تعاقد اللاعب شامل الفوائد والمطعون عليه حاليًا العودة للعب وتسوية مستحقاته بالتراضي وتحرير عقد جديد متميز بالعملة المحلية ورحب بالعرض وحضر من تلقاء نفسه بصحبة أسرته لحسم المشكله مع النادي تمهيدا لارتداء فانلته مرة أخرى. 

تجدر الإشارة إلى أن المسئولين بالإسماعيلي ينتظرون التحاق خالد النبريص بالتدريبات مع الفريق الأول لكرة القدم خلال أيام بعد استخراج بطاقة لعب له من الجبلاية لكي يشارك في المباريات الرسمية للدراويش بالدوري الممتاز.

يذكر أن خالد النبريص التحق بالإسماعيلي يناير 2022 لمدة أربع سنوات ونصف قادمًا من اتحاد خانيوس، وترك النادي منصف نفس العام عائدا لفريقه السابق والتحق بصفوف المنتخب الأولمبي الفلسطيني موسم 2019.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: