Close ad

هيلين ميرين: فيلم «باربي» ظاهرة تاريخية وعدم ترشيح مخرجته للأوسكار لن يؤثرًا سلبًا عليه

21-2-2024 | 14:55
هيلين ميرين فيلم ;باربي; ظاهرة تاريخية وعدم ترشيح مخرجته للأوسكار لن يؤثرًا سلبًا عليههيلين ميرين
هبة إسماعيل

قالت النجمة هيلين ميرين مجلة Entertainment Tonight مؤخرًا أنه لا يمكن أن تشعر بالانزعاج الشديد من خروج فيلم من ترشيحات الأوسكار، خاصة عندما يكون الفيلم ظاهرة تاريخية ومحطما للأرقام القياسية في شباك التذاكر. 

موضوعات مقترحة

ميرين، التي فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة بفضل أدائها في فيلم "الملكة"، لعبت دور الراوي في فيلم "باربي" للمخرجة جريتا جيرويج، والذي حصل على ثماني ترشيحات لجوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم، لكنه فشل في ترشيح مخرجته لفئة أفضل مخرج أو البطلة مارجوت روبي لفئة أفضل ممثلة، واعتبر عدم ترشيح البطلة والمخرجة لجوائز الأوسكار أكثر الأحداث الصادمة في ترشيحات هذا العام.

لكن ميرين قالت: “بصراحة، لا يمكنك أن تنزعج من أشياء كهذه”. "الأمر الرائع هو أن فيلم Barbie  كان الفيلم الأكثر ربحًا في تاريخ شركة Warner Bros. ، وهنا نطرح سؤال هل تتذكر من فاز بجائزة أفضل فيلم في العام قبل الماضي؟"

وجهة نظر ميرين هي أن علاقة باربي بحفل توزيع جوائز الأوسكار ليست السبب في أنها ستصمد أمام اختبار الزمن. حقق الفيلم 1.4 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم العام الماضي، ليصبح أعلى دخل لعام 2023 وأكبر إيرادات في شباك التذاكر في تاريخ شركة Warner Bros. لهذه الأسباب ستصمد "باربي".

وأضافت ميرين: "أعني، بالطبع كنت أتمنى أن أرى ترشيح المخرجة، وأعتقد أنها يجب أن تفوز بجائزة أفضل مخرجة". "إنه أمر صعب للغاية، إنه ليس سباق جري، كما تعلمون، لا يمكنك ذلك - عمل كريستوفر نولان في فيلم "أوبنهايمر" كان مذهلاً وغير عادي. لكن بالنسبة لي، كان عمل جريتا واضحًا للغاية، وكان شجاعًا جدًا، وكان شيئًا لم نشهده من قبل. أنا فقط أحب حقيقة أن الجمهور استجاب بالطريقة التي فعلوها بذهابهم للسينمات".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة