Close ad

المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة «بلدك معاك» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا

21-2-2024 | 12:20
المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ;بلدك معاك; لدعم الأسر الأكثر احتياجًاالقوات المسلحة المصرية
مها سالم

انطلاقاً من المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة قامت المنطقة الشمالية العسكرية بإطلاق حملة "بلدك معاك" لدعم الأسر الأكثر احتياجًا من أبناء المحافظات التى تقع بنطاق المسئولية، وذلك بالتعاون مع البنك الزراعى المصرى وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى.

موضوعات مقترحة

وتضمنت المرحلة الأولى من الحملة توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية على عدد (332) أسرة، من الأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع وزارة التضامن الإجتماعى ، وشملت الأسر عدد (108) أسرة بمحافظة الإسكندرية و(83) أسرة بمحافظة البحيرة و(71) أسرة بمحافظة الغربية و(70) أسرة بمحافظة كفر الشيخ.

وأكد اللواء أح هشام حسنى حسن قائد المنطقة الشمالية العسكرية خلال مراسم تدشين الحملة على المسئولية المجتمعية التى تقوم بها القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصرى بمختلف فئاته ، مشيراً إلى تكثيف الجهود بالتعاون مع مختلف الجهات المانحة والأجهزة التنفيذية بالمحافظات نطاق المسئولية لخدمة المواطنين وتوفير إحتياجاتهم خلال الفترة المقبلة.

فيما أعربت الأسر عن عميق شكرهم وامتنانهم لما تقدمه الدولة ومؤسساتها الوطنية من جهود لتلبية مطالبهم وإحتياجاتهم والتخفيف من وطأة الأعباء الإقتصادية الراهنة.

حضر المراسم محافظو الإسكندرية والبحيرة والغربية وكفر الشيخ وممثلو مؤسسات المجتمع المدنى المشاركة فى الحملة، وذاك بالتعاون مع البنك الزراعى المصرى وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى.


المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة بلدك معاك لدعم الأسر الأكثر احتياجًا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة