Close ad

رئيس الأرجنتين: ميسي الأفضل في التاريخ.. وأتمنى التحدث معه

20-2-2024 | 20:57
رئيس الأرجنتين ميسي الأفضل في التاريخ وأتمنى التحدث معهميسي
وكالات الأنباء

عبر رئيس الأرجنتين، خافيير مايلي، عن إعجابه بقائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وأوضح أنه يرغب في لقاء نجم كرة القدم الذي رفع كأس العالم في قطر عام 2022.

موضوعات مقترحة

وقال في حديث مع قناة (+LN) التلفزيونية: "ليونيل ميسي؟ إنه أفضل لاعب كرة قدم في كل العصور، بلا منازع، هناك عمل يسمى "ميسي مستحيل"، إنه أفضل في جميع جوانب اللعبة، إنه وحش، أفضل ما في الأمر هو إنني كنت أقول ذلك من قبل".

وعبر عن رغبته في لقاء لاعب برشلونة السابق الذي يلعب حاليا في إنتر ميامي الأمريكي.

وقال: "لم أحظ بفرصة التحدث معه من قبل، أود ذلك، لابد أن الأمر سيكون مثيرا للاهتمام، سأتحدث مع أهم الأرجنتينيين في العالم، ربما أحظى بحظ جيد وأتمكن من التحدث مع ميسي".

وهذه ليست المرة الأولى التي يذكر فيها مايلي إعجابه بـ "البرغوث"، حيث اعترف بذلك حتى في عام 2020، بعد وفاة الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا، برؤيته للبطل الذي قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم عام 1986.

وقال: "كان مارادونا لاعب كرة قدم رائع ترك لنا لحظات لا تنسى، على الرغم من أنه في رأيي لم يكن الأفضل. في نفس الوقت، أعتقد أنه تعرض لانتقادات ظالمة، لأن ما فعله في حياته كان شأنه. حياته، ملكيته. لذلك أعجبني هذا".

ولدى سؤاله من أحد معجبيه على منصة (X) عن أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، رد بوضوح "بالنسبة لي، أفضل لاعب رأيته في حياتي هو ميسي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة