Close ad

حارس لايبزج: علينا أن نتحلى بالتواضع أمام بايرن ميونخ

20-2-2024 | 19:18
حارس لايبزج علينا أن نتحلى بالتواضع أمام بايرن ميونخ بيتر جولاتشي
وكالات الأنباء

أكد بيتر جولاتشي حارس مرمى لايبزج أن فريقه سيحتفظ بتواضعه حينما يلاقي بايرن ميونخ حامل اللقب يوم السبت المقبل، تزامنا مع تحقيق الفريق عدة انتصارات متتالية وخسارة النادي البافاري في ثلاث مباريات على التوالي.

موضوعات مقترحة

وقال جولاتشي بعد مران لايبزج اليوم الثلاثاء: "نركز على مستوانا، والذي كان جيدا للغاية في أخر مباراتين على ملعب بايرن ميونخ، حتى لو كانت وضعية بايرن ليست سهلة حاليا، فهو مازال بايرن ميونخ على ملعبه".

وأضاف "لا يمكنك أن تذهب إلى هناك وتعتقد أن كل الأمور ستسير تلقائيا".

وأوضح جولاتشي أن لايبزج بشكل عام وخط الدفاع بشكل خاص عليه أن يكون في أفضل حالاته خلال مواجهة بايرن.

وأشار "أعرف الإمكانات التي يمتلكها بايرن في الهجوم، إنه مازال فريق من طراز عالمي، سنحظى بالتأكيد بمساحات وفرص وعلينا أن نستغل ذلك".

ويحتل لايبزج المركز الخامس بجدول ترتيب البوندسليجا ويأتي بايرن في المركز الثاني بفارق ثمان نقاط خلف باير ليفركوزن المتصدر، بعد خسارته مرتين متتاليتين أمام ليفركوزن وبوخوم في البوندسليجا بجانب خسارته أمام لاتسيو الإيطالي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وفاز لايبزج في أخر مواجهتين على ملعب بايرن بنتيجة 3 /1 في البوندسليجا في مايو الماضي مما كاد أن يكلف النادي البافاري خسارة اللقب، ثم فاز على الفريق ذاته 3 /صفر في كأس السوبر الألماني في أغسطس الماضي، ثم انتهت مباراة الفريقين في الدور الأول للموسم الحالي للبوندسليجا بالتعادل 2 /2.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: