Close ad

افتتاح معرض «أهلًا رمضان» بمحافظة المنيا

20-2-2024 | 18:29
افتتاح معرض ;أهلًا رمضان; بمحافظة المنياجانب من الافتتاح
سلمى الوردجي

افتتح أحمد راضي، رئيس الغرفة التجارية بالمنيا، وأسامة القاضي، المحافظ الإقليمي، معرض «أهلًا رمضان» الذي أقامته الغرفة بأرض المعارض بجوار معهد الأورام بمدينة المنيا، لتوفير كافة السلع التموينية والمواد الغذائية، بالإضافة إلى اللحوم والدواجن والفاكهة والخضروات بأسعار مخفضة تتناسب مع احتياجات المواطنين، بنسب تخفيضات تصل إلى 30٪؜.

موضوعات مقترحة

جاء الافتتاح بحضور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، وعامر طه، رئيس مركز ومدينة المنيا، ومدير التموين، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، وقيادات المحافظة والتجار.

وأكد المحافظ أن افتتاح المعرض بداية لإقامة سلسلة من المعارض بمختلف ربوع المحافظة مع استمرار التوسع في إقامة معارض ومنافذ بيع ثابتة ومتحركة للسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة استعدادًا لاستقبال الشهر الفضيل، وتنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، وهشام آمنة، وزير التنمية المحلية.

 كما وجه المحافظ باستمرار ضخ جميع السلع الغذائية بهدف زيادة المعروض منها لمنع الممارسات الاحتكارية والتلاعب بالأسعار، مشددا على المتابعة اليومية وإحكام الرقابة على السلع والأسواق من خلال تكثيف الحملات الرقابية على المحال التجارية والمخابز والمطاعم ومحلات بيع اللحوم، للتأكد من مدى صلاحيتها

وقال أحمد راضي رئيس الغرفة إن معرض أهلًا رمضان سوف يستمر لمدة شهر، كما أن الافتتاح يأتي بالتزامن مع معرض سمالوط الذى افتتحه سكرتير عام المحافظة أيضا اليوم، كما أنه سيتم أيضا افتتاح المعرض الثالث في مركز دير مواس أو مغاغة.

وأضاف راضي أن ذلك يأتي في إطار الاستمرار الغرفة لتنظيم معارض أهلًا رمضان سنويًا، والذي يتم من خلالها تقديم كميات كبيرة من السلع التموينية والمواد الغذائية التي يزداد الإقبال عليها من جانب المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: