Close ad

رئيس تجارية شمال سيناء والمحافظ يفتتحان معرض «أهلا رمضان»

20-2-2024 | 17:54
رئيس تجارية شمال سيناء والمحافظ يفتتحان معرض ;أهلا رمضان;جانب من الافتتاح
سلمى الوردجي

افتتح عزيز مطر، رئيس غرفة شمال سيناء التجارية، والمحافظ الإقليمي، محمد عبد الفضيل شوشة، معرض الغرفة «أهلا رمضان»، بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومصطفى محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، وأسامه عفش، رئيس مركز ومدينة العريش، ومدير التموين والقيادات التنفيذية والشعبية، ولفيف من التجار والمواطنين.

موضوعات مقترحة

وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، وبتوفير السلع اللازمة للمواطنين لهذه المناسبة.

وأكد المحافظ خلال افتتاح المعرض، أن المعرض الرئيسي يقام في مدينة العريش، ويتزامن معه معارض أخرى على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وذلك لتوفير السلع الغذائية والمواد التموينية ومستلزمات الشهر الكريم بأسعار مخفضة وتقل عن مثيلاتها في الأسواق.

وأشار إلى أن المعرض بمشاركة عدد كبير من العارضين ويقدم السلع الأساسية والرمضانية بخصومات تصل إلى 30% عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية لمجابهة التضخم وحصول المواطنين على احتياجاتهم بأسعار مناسبة في مكان واحد وبتخفيضات كبيرة.

كما أشاد المحافظ بالأسعار داخل المعرض وتوافر السلع والمنتجات بالمعرض بأسعار مخفضة والتي تلبى متطلبات واحتياجات السادة المواطنين من مواد غذائية، لحوم طازجة ومجمدة، خضروات وفاكهة، وأسماك طازجة، ومنتجات الألبان، وعطارة، يا ميش رمضان.

وأثني بدور الغرفة في تنظيم وإقامة المعرض وظهور المعرض بالشكل الذي يليق بالسادة المواطنين وتقديم لهم أفضل الأسعار التي تتناسب معهم لتحقيق أكبر استفادة للمواطن وتجميع كل ما يتطلبه في مكان واحد لتوفير الجهد والعناء بأفضل خدمة ممكنة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: