Close ad

الأهلي يلتقي "البنك".. والزمالك يواجه هليوبوليس بدوري محترفي اليد

20-2-2024 | 11:58
الأهلي يلتقي  البنك  والزمالك يواجه هليوبوليس بدوري محترفي اليدكرة يد
عمرو سالم

يحل الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني ديفيد ديفيز، ضيفًا ثقيلًا على نظيره البنك الأهلي والذي يقوده فنيًا عمرو الجيوشي في سادس جولات المرحلة الثانية من دوري المحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر، أن ينطلق اللقاء في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على صالة القوات المسلحة بسموحة.

ويسبق هذا اللقاء 3 مواجهات، حيث يواجه طلائع الجيش نظيره الجزيرة في تمام الرابعة عصرًا، كما يستضيف الزمالك بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد نظيره هليوبوليس على صالة محمد حسن حلمي بميت عقبة في تمام السادسة، وفي نفس التوقيت يلعب سبورتنج مع جاره سموحة على صالة الأول بالإسكندرية.

ويتصدر المارد الأحمر جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ملاحقه الزمالك والذي يمتلك 17 نقطة في الوصافة، فيما يحل البنك الأهلي ثالثًا برصيد 14 نقطة، أما الجزيرة فيحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة، ويأتي هليوبوليس في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز السادس سبورتنج والذي يمتلك في جعبته 9 نقاط، فيما يمتلك طلائع الجيش 5 نقاط يحتل بهم المركز السابع، وأخيرًا يقبع سموحة في قاع الترتيب برصيد نقطتين.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي الزمالك في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي هليوبوليس بمدينة الشروق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة