Close ad

إقامة معرض لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان في مركز أشمون بالمنوفية | صور

18-2-2024 | 19:43
إقامة معرض لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان في مركز أشمون بالمنوفية | صورمعرض لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان
المنوفية - إسراء قنديل

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية، بالتنسيق مع جمعية الأورمان، معرض بقرية "سبك الأحد" بمركز أشمون لتوزيع ملابس جديدة مجانا على 300 أسرة من الأولى بالرعاية في قرى مركز أشمون فى محافظة المنوفية، وذلك بحضور ميرفت رمزى، وكيلة مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية.

موضوعات مقترحة

وأكدت ميرفت رمزى، وكيلة مديرية التضامن  بالمنوفية، أن تنظيم المعرض جاء بالتعاون مع مكتب الأورمان لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا، مؤكدة الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.

من جانبه، أوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تنظيم معارض توزيع الملابس الجديدة  من الأورمان تتم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد في كل المحافظة وأنه حتى الآن تم تنظيم المئات من معارض الملابس في مراكز المحافظة، وأن المستفيد من هذا هي الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصابا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

وأوضح أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى عزب وقرى المحافظة تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر إلحاحًا وتأثيرا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا في النطاقات الجغرافية الفقيرة.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة