Close ad

الشرطة الألمانية تقتحم قطارا في هامبورج للبحث عن مشجعين متورطين في أعمال عنف

18-2-2024 | 12:57
الشرطة الألمانية تقتحم قطارا في هامبورج للبحث عن مشجعين متورطين في أعمال عنفالشرطة الألمانية تقتحم قطارا في هامبورج للبحث عن مشجعين متورطين في أعمال عنف
الألمانية

 أوقفت الشرطة قطارا في هامبورج للبحث عن جماهير للنادي مرتبطة بحادث عنف سابق، بحسب ما أكد متحدث بأسم الشرطة صباح اليوم الأحد.

موضوعات مقترحة

وانتشر الضباط بالقوة وأوقفوا القطار في محطة هامبورج-بيرجيدورف لفحص حوالي 620 شخصا داخل القطار، مع تعطيل الرحلة لحوالي ست ساعات.

وكانت الشرطة تبحث عن مشتبه بهم لهم علاقة بالمشاجرات التي اندلعت بين جماهير هامبورج اتش اس في وجماهير بوروسيا دورتموند في سبتمبر من العام الماضي.

كما بحثت الشرطة عن مشجعين ألقوا زجاجات في محطة قطارات روستوك عقب مباراة هامبورج مع هانزا روستوك بدوري الدرجة الثانية الألماني أمس السبت.

وجرى نشر حوالي 400 من رجال الشرطة خلال تلك العملية، والتي بدأت بعد الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي حيث كانت جماهير اش اس في عائدة إلى هامبورج من روستوك.

وتسببت عملية المداهمة وفحص بطاقات هوية الركاب والتي استمرت لست ساعات، في تأخير  حركة السكك الحديدية الإقليمية.

وتبحث الشرطة عن 60 من المشتبه بهم الذين تورطوا في الوقائع التي حدثت في 16 سبتمبر من العام الماضي، ولم يتم تحديدهم بالأسم، حيث تعرض العديد من الأشخاص للإصابات خلال تلك المشاحنات التي وقعت في محطة قطارات مينهايم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة