Close ad

«وحيد» و«فوده» يفتتحان معرض «أهلا رمضان» بمدينة طور سيناء

17-2-2024 | 20:50
;وحيد; و;فوده; يفتتحان معرض ;أهلا رمضان; بمدينة طور سيناءجانب من الافتتاح
سلمى الوردجي

افتتح محمد وحيد، رئيس غرفة جنوب سيناء التجارية، وخالد فودة، محافظ جنوب سيناء، معرض «أهلا رمضان» بمدينة طور سيناء، في دار السوق الحضاري، الذي يقام على مساحة ٧٥٠ متر مربعا، ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

موضوعات مقترحة

شهد افتتاح معرض أهلا رمضان بطور سيناء أعضاء مجلس الغرفة التجارية، وأحمد الاسكندراني، سكرتير عام المحافظة، ومحمد شعير، السكرتير العام المساعد، وإبراهيم الحاروني، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء، ومبروك الغمريني، رئيس مجلس المدينة، وأحمد الحضري، نائب رئيس مجلس المدينة، وأحمد سالم، مدير عام الغرفة التجارية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظ.

وذلك في إطار خطة موسعة للغرفة التجارية بجنوب سيناء، بالتعاون مع مديرية التموين ومجلس مدينة طور سيناء، لتوفير السلع الغذائية المختلفة بكافة أنواعها بأسعار مخفضة لرفع العبء عن كاهل المواطنين ومحاربة الغلاء استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم.

قال فودة:" إن تلك المعارض تأتي انطلاقاً من توجيهات عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار في متناول الجميع ومحاربة الغلاء".

ويشتمل المعرض على مختلف أنواع السلع الأساسية اللازمه للمواطنين مثل الزيت والسكر والأرز والمسلي والدقيق، واللحوم الحمراء والبيضاء والحبوب، ومنتجات الألبان والبلح والياميش والمكسرات غيرها من السلع الأخرى، بتخفيضات كبيرة تتراوح بين ١٥ - ٢٥%، عن نظيرتها من السلع والمنتجات بالأسواق خارج معارض أهلا رمضان.

وحرص فودة على تفقد أقسام المعرض بعد افتتاحه وأشاد بمستوى وجودة السلع المعروضة.

وبدأ المعرض في استقبال المواطنين الذين توافدوا على المعرض بأعداد كبيرة منذ اللحظات الأولى للافتتاح للاستفادة من الخصومات والأسعار المميزة بالمعرض.

من جانبة قال رئيس الغرفة:" إنه سيتم افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة شرم الشيخ، خلال الساعات المقبلة، الذي سيقام على مساحة ٨٥٠ مترا مربعا، بمشاركة ٣٦ عارضا، علما بأن الغرفة التجارية تتحمل أعباء ونفقات إقامة تلك المعارض الموسمية مشاركة منها للمواطنين بالمحافظة في مثل تلك المناسبات وتلبية ما يحتاجونه من مستلزمات خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة".

علاوة على تسيير سيارات متنقلة إلى تجمعات البدو في طابا وأبو زنيمة، ورأس سدر وسانت كاترين لمدة ٤٠ يوما، لتوسيع استفادة المواطنين بالمحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: