Close ad

رئيس غرفة القليوبية التجارية يفتتح معرض «أهلا رمضان»

17-2-2024 | 19:26
رئيس غرفة القليوبية التجارية يفتتح معرض ;أهلا رمضان;معرض أهلا رمضان - أرشيفية
سلمى الوردجي

صرح رئيس غرفة القليوبية التجارية، محمد الفيومي، بأن معارض «أهلا رمضان» بالقليوبية، في كل عام يتم إقامتها، وتشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين مما يخفف عن كاهل المواطن البسيط لما توفره من سلع أساسية بأسعار مخفضة والذي تقيمه الغرفة بالتعاون مع المحافظة بدعم من وزارة التجارة والصناعة ووزارة التموين والتجارة الداخلية. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال افتتاح معرض أهلا رمضان بشبرا الخيمة الذي حضره علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وعبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، ومحمد الفيومي، رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية وأمين صندوق اتحاد الغرف التجارية، معرض «أهلا رمضان» في منطقة المؤسسة بمحافظة القليوبية. 

وأوضح الفيومي أن الغرفة ستستمر في إنشاء المعارض تباعا بمناطق مختلفة، وتجري معاينة أكثر موقع يتم إرسالها من قبل المحافظة لتحديد ما يصلح لإقامة معارض للسلع الغذائية بالمدن والأحياء.

وأشار إلى أنه يتم خلال الأيام المقبلة تجهيز أكثر من معرض لتوفير احتياجات مواطني المحافظة بشكل كبير طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتلبية احتياجات المواطنين لتوفير كافة السلع والمنتجات بالأسواق، مؤكدًا أن معارض أهلا رمضان بالمحافظة، لم تشهد أي نقص للسلع، وسوف يتم دعمها بشكل متواصل بالسلع الغذائي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة