Close ad

مجلس تجارية القاهرة: استمرار المتابعة اليومية لأسعار السلع بالأسواق حتى إقامة معرض «أهلًا رمضان»

16-2-2024 | 13:08
مجلس تجارية القاهرة استمرار المتابعة اليومية لأسعار السلع بالأسواق حتى إقامة معرض ;أهلًا رمضان;جانب من الاجتماع
سلمى الوردجي

أعلن أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، عن حالة طوارئ بالغرفة، لتنظيم معرض «أهلًا رمضان» مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك.

موضوعات مقترحة

وأشار إلى أن معارض «أهلا رمضان» ستقام في جميع أنحاء محافظة القاهرة والقرى والمناطق الأكثر احتياجًا، وهو دور مجتمعي اعتادت عليه غرفة القاهرة وخاصة في المواسم والظروف الاستثنائية.

ووجه العشري الشكر لأعضاء مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية على تحمسهم لتعظيم دور مساندة المواطنين مع دخول الشهر الكريم.

وشدد رئيس غرفة القاهرة التجارية على أنه سيتم مراعاة التوزيع الجغرافي لتنظيم معارض «أهلا رمضان»، وتجهيزها مجانًا  للعارضين, وبالتالي يستطيعون تقديم خصومات مناسبة على أسعار السلع.  

وقرر مجلس إدارة الغرفة  استمرار المتابعة اليومية على الأسواق وحتى إقامة معارض «أهلا رمضان»، ثم المتابعة أثناء فترة إقامتها بما يحقق احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والموسمية وبأسعار تنافسية.

وكان مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، برئاسة أيمن العشري، قد وافق بالإجماع في اجتماعه مساء أمس، على المشاركة في معارض «أهلًا رمضان» بمناطق محافظة القاهرة المختلفة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة طبقًا لتوجهات الدولة. 

وجاءت مناقشات وآراء أعضاء مجلس إدارة الغرفة بالالتفاف والتعاون في إقامة معارض «أهلا رمضان» بما يلبي متطلبات المواطنين من السلع الأساسية وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالسوق الحر.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة