Close ad

«بشارة» و«الشافعي» يفتتحان معرض «أهلا رمضان» بالإسماعيلية

16-2-2024 | 11:34
;بشارة; و;الشافعي; يفتتحان معرض ;أهلا رمضان; بالإسماعيلية جانب من الافتتاح
سلمى الوردجي

افتتح اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، وأكرم الشافعي رئيس غرفة الإسماعيلية التجارية وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية، يرافقهما لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والتموينية، معرض «أهلا رمضان»، بمنفذ الغرفة التجارية، بنادي المنتزه بنطاق حي ثالث بالشيخ زايد، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، لتخفيف العبء عن المواطن مراعاة للظروف الاقتصادية الراهنة.

موضوعات مقترحة

وأشار الشافعي أن جميع المعروضات تباع داخل المعرض بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها في الأسواق، وأن المعرض يقام امتدادا للمعارض التي تنظمها الغرفة التجارية في المواسم المختلفة، وللمشاركة في المبادرات الرئاسية الخاصة بتخفيض الأسعار ومكافحة الغلاء.

وصرح بأن المعرض يقام على مساحة ألف متر بنحو 75 مكان مخصص للبيع بمساحات مختلفة طبقا للمعروضات وبمشاركة 100 تاجر يطرحون كافة المنتجات الغذائية والسلع الأساسية التي شهدت ارتفاعا خلال الفترة الماضية، وتسعى الغرفة لبيعها في المعرض بأسعار مخفضة تخفيفًا عن كاهل المواطنين.

أضاف سوف تستمر التخفيضات حتى انتهاء المعرض في 15 مارس المقبل، ويشارك في المعرض هذا العام كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة، ومبادرة كلنا واحد، وجناح لمنتجات القوات المسلحة، وجناح للمجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال، بمنتجات بجودة عالية وكميات كافية تلبي احتياجات المواطنين طول فترة إقامة المعرض.

وأكد محافظ الإسماعيلية خلال الافتتاح على أهمية تكثيف وتضافر كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة من أجل مواجهة ارتفاع الأسعار وضبط حركة الأسواق والعمل على توفير كافة السلع الغذائية والأساسية لجميع المواطنين بأسعار مخفضة ومكافحة غلاء الأسعار وضخ كميات إضافية من كافة السلع بالمنافذ والأسواق ورفع العبء عن كاهل المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

شهد الافتتاح جلال الطاهر، وأسامة العدوي، نائبي رئيس الغرفة، وسعيد شعيب، سكرتير الغرفة، وأحمد سليم، أمين صندوق مساعد، وأمال محمود، رئيس مجلس سيدات الأعمال، ومن أعضاء المجلس علي العدوي، وكمال حمودة، ومحمد فايق، وأحمد عصام، نائب المحافظ، ومحمد أنيس، السكرتير العام، وأحمد منصور، مدير عام التموين، ومحمد السيد، مدير الغرفة، ومحمد صابر، نائب رئيس حي ثالث.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: