Close ad

«تجارية الجيزة» تطلق 3 معارض «أهلًا رمضان» بالعمرانية والبدرشين وإمبابة بتخفيضات تصل إلى 30%

13-2-2024 | 15:56
;تجارية الجيزة; تطلق  معارض ;أهلًا رمضان; بالعمرانية والبدرشين وإمبابة بتخفيضات تصل إلى معرض أهلا رمضان - أرشيفية
سلمى الوردجي

أعلن وائل ناصر، نائب رئيس غرفة الجيزة التجارية، مخطط الغرفة لاستقبال شهر رمضان المبارك، ويتمثل في افتتاح 3 معارض «أهلاً رمضان»، وإنشاء غرفة عمليات تتولى رصد ومتابعة حالة السوق طوال فترة المعرض للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية وبنسب خصم تم الاتفاق عليها مع التجار والموردين العارضين.

موضوعات مقترحة

وأوضح أن الغرفة التجارية قسمت محافظة الجيزة لثلاثة أقسام شمال ووسط وجنوب، وتم اختيار المناطق ذات الكثافة الأعلى، حيث يقام المعرض الرئيسي للغرفة بالعمرانية بأرض الشركة الشرقية للدخان، على مساحة 1000 متر مربع، بجوار محور كمال عامر.

والمعرض الثاني سيقام بإمبابة بشارع المطار على مساحة 500 متر، والثالث في البدرشين بشارع عمرو بن العاص، بجوار مقر فرع الغرفة على مساحة 500 متر.

وتوقع أن يزيد عدد العارضين بالمعارض الثلاثة على 120 عارضًا في مجالات المواد الغذائية واللحوم البلدية والياميش والتوابل، يمثلون الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

وكشف ناصر أنه تم عقد عدد من الاجتماعات مع التجار والموردين المشاركين بالمعارض الثلاثة وتم الاتفاق على أن تتراوح نسب الخصم على المعروضات من السلع ما بين 20 -30%، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي للغرفة التجارية في خدمة منتسبيها وأهالي محافظة الجيزة وذلك بالتنسيق مع المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأعلن أن المعارض الثلاثة من المقرر أن يتم افتتاحها تباعًا بدءًا من الإثنين المقبل الموافق 20 فبراير، وستفتح أبوابها أمام الجمهور لمدة شهر كامل.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: