Close ad

الشعب الجمهوري يؤكد دعمه الكامل لخطوات القيادة السياسية في منع تهجير الفلسطينيين قسريًا

13-2-2024 | 14:51
الشعب الجمهوري يؤكد دعمه الكامل لخطوات القيادة السياسية في منع تهجير الفلسطينيين قسريًاالتهجير القسري للفلسطينيين - ارشيفية
محمد الإشعابي

عبر حزب الشعب الجمهوري عن إدانته الممارسات الإسرائيلية، مؤكدًا أن ما ارتكبته قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح الفلسطينية مجزرة جديدة.

موضوعات مقترحة

وقد ارتفعت حصيلة شهداء الغارات التي استهدفت مساجد ومنازل في مدينة رفح الفلسطينية، بينهم أطفال ونساء، إضافة إلى إصابة المئات.

واستشهد وأصيب عشرات المواطنين، بينهم أطفال ونساء، في قصف إسرائيلي مكثف وأحزمة نارية استهدفت مناطق متفرقة من رفح جنوب قطاع غزة، وذلك في اليوم الـ129 من العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد أكثر من 100 مواطن بينهم أطفال ونساء، وإصابة مئات آخرين، وصلوا إلى مستشفيات رفح إثر غارات إسرائيلية كثيفة على المدينة جنوبي القطاع.

وأكد الحزب  دعمه الكامل لخطوات القيادة السياسية في منع تهجير الفلسطينيين قسريًا إلى مصر بخاصة سيناء، في محاولة لتصفية القضية الفلسطينية وضياع حقوق الفلسطينيين في استعادة أرضهم إلى الأبد.

وفي هذا الصدد قال الحزب "نؤكد دعمنا الكامل للخطوات التي تتخذها الدولة المصرية للحفاظ على الأمن القومي المصري بكل أبعاده".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: