Close ad

"الخولي": 4 محاور لإنجاح بطولة منطقة القاهرة للإسكواش هذا العام | فيديو

13-2-2024 | 12:25
 الخولي   محاور لإنجاح بطولة منطقة القاهرة للإسكواش هذا العام | فيديوالإسكواش
سارة إمبابي

قال المهندس أشرف الخولي رئيس منطقة القاهرة للإسكواش، إنّ بطولات المناطق هي الأقوى في مصر بعد بطولة الجمهورية، مشيرًا إلى أن بطولة القاهرة هي أكبر بطولة مناطق في الموسم للعام الثاني على التوالي. 

موضوعات مقترحة

وأضاف "الخولي"، خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: "قبل تنظيم بطولة القاهرة هذا العام صممنا على البدء من حيث انتهينا في العام الماضي، فقد حقننا في السنة الماضية نجاحا مبهرا، وبالتالي، فقد عملنا على إضافة نجاحات جديدة". 

وتابع رئيس منطقة القاهرة للاسكواش: "نجاح البطولة يتوقف على لاعب الاسكواش، وبالتالي، فإننا نعمل على خدمته من 4 محاور أساسية، توفير ملاعب جيدة صالحة للتركيز في اللعب والحفاظ على أمنه وسلامه، وتعاوننا مع نادي الزهور الذي جدد ملاعب الإسكواش لديه، كما جرى تجديد مجمع الإسكواش بالكامل". 

وواصل: "ثاني عنصر، هو حكم المباراة، ونظمنا على هامش هذه البطولة دورة تحكيم لإدخال من 25 إلى 35 حكما جديدا في منظومة التحكيم بالتعاون مع الاتحاد المصري". 

وأوضح: "ثالث محور، هو الحفاظ على اللاعبين من الإصابات، وسيتم إلقاء محاضرتين عن الطب الرياضي في نادي الزهور حتى يحافظ اللاعب على نفسه ويتم عمل الاستشفاء أو العلاج من الإصابات عند حدوثها". 

وأكمل: "المحور الرابع، هو الجزء الطبي، فقد أسسنا مستشفى ميدانيا بالكامل، وسيتم الكشف على القلب والباطنة بالمجان لكل اللاعبين".


القناة الاولي المصرية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة