Close ad

الاتحاد الآسيوي يعين هاشم حيدر رئيسا لمجموعة عمل الإصلاح للدورة 2023 إلى 2027

13-2-2024 | 11:33
الاتحاد الآسيوي يعين هاشم حيدر رئيسا لمجموعة عمل الإصلاح للدورة  إلى الاتحاد الآسيوي يعين هاشم حيدر رئيسا لمجموعة عمل الإصلاح للدورة 2023 إلى 2027
الألمانية

 أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين رئيس ونائب رئيس وأعضاء مجموعة عمل الإصلاح للدورة 2023 إلى 2027.

موضوعات مقترحة

ووفقا للموقع الالكتروني للاتحاد الاسيوي، اليوم الثلاثاء، فقد تم تعيين هاشم حيدر، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رئيساً لمجموعة العمل، في حين تم تكليف كيف ساميث، رئيس اتحاد آسيان لكرة القدم، في منصب نائب الرئيس.

وتضم مجموعة العمل في عضويتها أعضاء مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السيد كوزو تاشيما، والسيدة كانيا كيوماني، إلى جانب أحمد رضا باراتي المحكّم في محكمة التحكيم الرياضي من إيران.

وكان المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، صادق بتاريخ 21 ديسمبر 2023 على تشكيل مجموعة عمل الإصلاح، وذلك خلال اجتماعه الثالث الذي عقد في جدة بالسعودية.

وخلال ذلك الاجتماع، أشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للتطور الكبير الذي قام به الاتحاد القاري لتطبيق أعلى المعايير الأخلاقية وأحدث معايير الحوكمة خلال السنوات الأخيرة، مشدداً على أهمية بقاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الواجهة على صعيد تطبيق أفضل ممارسات الحوكمة خلال السنوات المقبلة.

وفي المرحلة التالية، سوف تعمل مجموعة العمل على ضمان استمرار توافق النظام الأساسي والتعليمات واللوائح في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مع التغييرات المنتظرة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى جانب البحث عن إصلاحات إضافية لضمان بقاء الاتحاد القاري متوافقاً مع أي تغييرات حاصلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: