Close ad

أسامة كمال عن تصريحات وزير المالية الإسرائيلي: الانضباط لا يصلح مع "سفاحين يتحدون القانون الدولي"

13-2-2024 | 01:05
أسامة كمال عن تصريحات وزير المالية الإسرائيلي الانضباط لا يصلح مع  سفاحين يتحدون القانون الدولي أسامة كمال

شن الإعلامي أسامة كمال، هجومًا على وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش؛ خاصة بعد هجومه على الدولة المصرية وترويجه كذبًا أن مصر هي محطة لسلاح حماس.

موضوعات مقترحة

 وأضاف خلال برنامجه "مساء dmc" المذاع على قناة " dmc"، مساء اليوم الإثنين، أن متحدث الخارجية وصف تصريحات الوزير اليميني المتطرف بـ"التحريضية"، مؤكدًا سيطرة مصر على كامل أراضيها ولا يجب إقحام الدولة لتبرير فشل الآخرين.

تابع "كمال": "لغة الخارجية يجب أن تكون منضبطة، ولكن الأيام ليست للانضباط بل الانفلات؛ نحن نواجه مسئولين منفلتين تماما، وكلهم غلط.. سفاحين وجزارين ويتحدون المجتمع والقانون الدولي".

أكمل الإعلامي أسامة كمال: "لو الرهان على النسيان.. لن ننسى.. يوميا كنت أذكر نفسي والمشاهدين بضرورة عدم نسيان دماء الشهداء.. لن ننسى أكثر من 28 ألف شهيد".

أكد "كمال" ثقته الكاملة في الدولة المصرية والجيش الوطني، قائلا: "البلد دي وأجهزتها وشعبها وجيشها لهم وجه آخر يظهر في الظروف الصعبة والدقيقة"، مشددًا أن هناك "رعبًا" في الجانب الإسرائيلي من الاستعدادات المصرية على الحدود.

سّلط الضوء على تصريحات؛ يتسحاق إريك؛ الجنرال الإسرائيلي السابق والذي عمل كسكرتير لوزيري دفاع سابقين في دولة الاحتلال؛ وحذر جيش الاحتلال من الاصطدام بمصر.. قائلا: "هذا الجنرال يحذر من استعداء مصر.. ووصف جيشنا بالأقوى في الشرق الأوسط".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: