Close ad

رياضيو كفرالشيخ يستنكرون العدوان الصهيوني الغاشم على الفلسطينيين.. ويؤكدون:جرائم إسرائيل فاقت الحدود

13-2-2024 | 00:33
رياضيو كفرالشيخ يستنكرون العدوان الصهيوني الغاشم على الفلسطينيين ويؤكدونجرائم إسرائيل فاقت الحدود رفح الفلسطينية
كفرالشيخ -عمروسعدة

أعرب عدد من الرياضيين بمحافظة كفرالشيخ عن استيائهم الشديد من الجرائم التى ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني الشقيق، واستعراض القوة ضد مدنيين أبرياء، مؤكدين أن اسرائيل ضعيفة لكنها تعربد ضد الأبرياء العزل. 

موضوعات مقترحة

وقال عبدالحميد مصطفى رئيس نادى كفرالشيخ الرياضي، أتعجب من جرائم إسرائيل البشعة التى لا يتحرك لها العالم، وكأن إسرائيل عليها أن تفعل ما يحلو لها دون رادع، مؤكدا أن الهجوم البري الشامل على رفح الفلسطينية إذا حدث سينتج عنه كارثة إنسانية غير مسبوقة. 

و ندد مختار عبدالحليم، رئيس نادى الحامول، بالجرائم الإسرائيلية التى يرتكبها يوميا فى غزة بحق الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن فكرة اقتحام مدينة رفح الفلسطينية تؤكد عشق العدو الصهيونى للدماء وفوضى الحروب. 

ويشير جمال الصيرفي، رئيس نادى بيلا، إلى أن العدو الصهيوني يرتكب جرائم غير مسبوقة ضد الشعب الفلسطيني، بغطاء ودعم من الولايات المتحدة، التي وفرت له الحماية مع دول غربية، وهو ينافي ما يدعونه من كونهم دولا ديمقراطية، حيث يعد حديثا لا أساس له على أرض الواقع، فهم لا يفكرون إلا فى أنفسهم ولأنفسهم فقط.

وأكد أن موقف مصر واضح من مناصرة الشعب الفلسطيني، وأن مصر تتحمل الكثير من أجل الشعب الفلسطيني، الذى سينتصر في النهاية بإذن الله.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: