Close ad

سيدات كفرالشيخ ينددن بانتهاكات إسرائيل ضد الفلسطينيين.. ويؤيدن إجراءات الرئيس السيسي في الحفاظ على سيناء

12-2-2024 | 23:23
سيدات كفرالشيخ ينددن بانتهاكات إسرائيل ضد الفلسطينيين ويؤيدن إجراءات الرئيس السيسي في الحفاظ على سيناء  رفح الفلسطينية
كفرالشيخ - علاء عبدالله

نددت سيدات من أبناء محافظة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، انتهاكات إسرائيل ضد أبناء الشعب الفلسطينيين، وأفعالهم الإجرامية وقصف منطقة رفح الفلسطينية، مؤكدات رفضهن جميع الانتهاكات المتكررة ضد المدنيين من أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل، وكذلك رفضهن بشدة لتصريحات رئيس وزراء العدو الإسرائيلي، ووضعه مخططا لإجلاء الفلسطينيين من رفح جنوب قطاع غزة، بدعوى ملاحقة حماس.

موضوعات مقترحة

وتقول الدكتورة هالة أبو السعد، وكيلة لجنة المشروعات بمجلس النواب، إننا نعلن رفضنا القاطع وبشدة للعدوان الإسرائيلي الغاشم على المدنيين من أبناء الشعب الفلسطيني، وكذلك رفض الاعتداء على رفح الفلسطينية على الحدود المصرية مع غزة.

وتابعت، كما نرفض وندين بشدة تصريحات رئيس وزراء العدو الإسرائيلي نحو إخلاء رفح الفلسطينية من سكانها؛ لأن ذلك يعد تهجيرا قسريا للشعب الفلسطيني إلى سيناء، مؤكدة تأييد إجراءات الرئيس السيسي، للحفاظ على أرض سيناء الحبيبة.

وقالت الدكتورة هدي الطنباري، عضو مجلس النواب بكفرالشيخ، إن جميع أبناء الشعب المصري يرفضون الممارسات الوحشية التى تنتهجها إسرائيل ضد المدنيين من الشعب الفلسطيني، وإجبارهم على النزوح إلى سيناء وهو إجراء مرفوض من الجميع، ولن يسمح أحد بهذا التهجير القسري للفلسطينيين إلى سيناء.

وأكدت أن هذا إجراء غاية في الخطورة، ولا بد أن تقف الدول العربية والإسلامية صفا واحدا مع مصر للتصدي للمخطط الصهيوني الغاشم لعدم تصفية القضية الفلسطينية.

وأشارت الدكتورة أماني شاكر، مقررة المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفرالشيخ، إلى أنها تدين بشدة فكرة تهجير أبناء الشعب الفلسطيني إلى سيناء الحبيبية، كما يخطط العدو الإسرائيلي ورئيس وزرائه، مؤكدة أن جميع أبناء محافظة كفرالشيخ والشعب المصري العظيم يرفضون ما يخطط له رئيس وزراء العدو الإسرائيلي من ترحيل أبناء فلسطين إلى سيناء، وأنه لن نسمح لأحد بالتعدي على أرض مصر الغالية وسيناء الحبيبة.

وأكدت أننا جميعا على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية للحفاظ على التراب الوطني.

وأوضحت المحاسبة دعاء إبراهيم فتحي، عضو نقابة التجاريين بكفرالشيخ، أن جميع أبناء الشعب المصرى يرفضون تعدي الجيش الإسرائيلي الغاشم على رفح الفلسطينية على الحدود المصرية، ويرفضون فكرة التهجير القصري لأبناء الشعب الفلسطيني من مناطق غزة المختلفة، وخاصة رفح جنوب قطاع غزة على الحدود المصرية الذي يخطط له من فترة رئيس الوزراء الصهيوني.

وأكدت دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بصفة مطلقة في كل ما يتخذه من إجراءات للحفاظ على أرض سيناء الحبيبة، ورفض تهجير أبناء الشعب الفلسطيني أو تصفية القضية الفلسطينية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: