Close ad

رياضيو الإسماعيلية يشجبون تصريحات نتنياهو بوضع مخطط لإجلاء أهالي رفح جنوب قطاع غزة

12-2-2024 | 22:19
رياضيو الإسماعيلية يشجبون تصريحات نتنياهو بوضع مخطط لإجلاء أهالي رفح جنوب قطاع غزة قطاع غزة
الإسماعيلية - نهلة البري

 ندد رياضيو الإسماعيلية بشدة تصريحات نتنياهو رئيس وزراء العدو الإسرائيلي وضع مخطط إجلاء إهالي رفح جنوب قطاع غزة بدعوى ملاحقة الكتائب الفلسطينية، لافتي النظر أن الجيش الصهيوني لو أقدم على هذه العملية تعد كارثة إنسانية نظرا للكثرة العددية للأشقاء في هذا المكان القريب من الحدود المصرية. 

موضوعات مقترحة

  قال عماد سليمان نائب رئيس جهاز الكرة بالإسماعيلي إنه يرفض تصريحات رئيس العدو الإسرائيلي الغاشم  نحو  إخلاء رفح من سكانها لكون هذا العمل تهجيرا قسريا للشعب الغزاوي إلى سيناء ونحن ندعم قيادتنا للوقوف فى وجه أفكار الصهاينة الذين يضربون بكل الأعراف والمواثيق الدولية عرض الحائط. 

وأضاف حمزة الجمل المدير الفني السابق للإسماعيلي أنه يرفض الأعمال والممارسات الوحشية التى تسلكها إسرائيل لإجبار الشعب الفلسطينى التهجير نحو سيناء، ولا بد من التصدي للمخطط الصهيوني الغاشم الذي ينفذه نتنياهو وأعوانه في الحكومة اليهودية. 

 وأشار بلبل النحاس نقيب الرياضيين بالإسماعيلية إلى أنه يدين فكرة تهجير أهالي غزة لسيناء التي يخطط لها نتنياهو من فترة بعيدة، ولا بد أن يعلم أن الشعب المصري يقف ويساند رئيسه عبد الفتاح السيسي في اتخاذ القرارات التي تحافظ على أرض الوطن وأهلنا في فلسطين الذين يعز علينا سفك دمائهم عن طريق العدو الصهيوني الغاشم. 

وأوضح  محمد صلاح أبو جريشة كابتن ومدير الكرة الأسبق بالإسماعيلي أن الشعب المصرى يرفض مخطط التهجير القسري لأبناء رفح جنوب قطاع غزة تجاه الحدود المصرية الذي يخطط له نتنياهو رئيس الوزراء الصهيوني، ونحن نحذره من الإقدام على هذا الفعل الكارثي، وندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في اتخاذ أي قرارات يراها صائبة للحفاظ على أرض مصر والشعب الفلسطيني الشقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: